أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية

برشلونة ينفي إمكانية رحيل نيمار

نفى المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني روبرت فيرنانديز اليوم الاثنين احتمالية رحيل اللاعب البرازيلي نيمار خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لم يتلق أي عروض تخص لاعبي النادي الكتالوني.     

وقال فيرنانديز خلال مؤتمر صحفي "لن يقوم أي ناد بدفع الشرط الجزائي الخاص بنيمار".     

وجاءت تصريحات فيرنانديز للرد على ما قالته صحيفة "سبورت الإسبانية إن نيمار "لا يشعر بالراحة في برشلونة".     

وقالت الصحيفة "بعض الأشخاص المحيطين باللاعب يؤكدون له أنه حان الوقت لرحيله عن برشلونة".      

وأضافت "لقد طالبوه بالابتعاد عن ظل ميسي من أجل تطوير نفسه بعيدا عن الكامب نو والبحث عن مجد شخصي أكبر".     

ورغم ذلك، يستبعد برشلونة احتمالية رحيل النجم البرازيلي معتمدا على قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقده، الذي تتعدى قيمته مئتى مليون يورو (230 مليون دولار).     

وعلى جانب آخر، أوضح فيرنانديز أنه لا توجد حاليا أي عروض للاعبي النادي الكتالوني، كما أشار إلى إمكانية انضمام لاعبين جدد من أجل تدعيم مراكز خط الوسط.     

واختتم قائلا "سيكون من المناسب أن يكون القادم لاعبا يستطيع اللعب في المراكز الثلاثة، في اليمين واليسار والوسط، اللعب في مركز واحد سيجعل أمر مشاركته في المباريات صعبا بعض الشيء".