الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية مستوطنون يعتدون على المواطنين في مسافر يطا ويصيبون عددا منهم بالاختناق

غاريث بيل: بقائي في الريال أمر محسوم

أغلق اللاعب الويلزي غاريث بيل الباب أمام أي احتمالات للرحيل عن ناديه ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه لا يوجد ما يمكن مناقشته في هذا الموضوع.     

وقال بيل في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة "ماركا" الإسبانية "أنا لاعب بريطاني ودائما أحلم بالعودة لوطني، حدث الأمر نفسه مع بيكهام ومع لاعبين إنجليز آخرين حضروا إلى إسبانيا، لا شيء جديدا في هذا الأمر، أنا سعيد باللعب في ريال مدريد، الاهتمام يظل كما هو، لكن بما أنه لا يوجد شيء محدد أو عروض فلا يوجد ما يمكن مناقشته".  

وأكد بيل أنه لم يفكر أبدا في مستقبله خارج أسوار ناديه الحالي، وأضاف قائلا "كل شيء كان معقدا بسبب إصابتي، ولا زلت قادرا على لعب كرة القدم بشكل جيد للغاية، عندما سأكون في كامل لياقتي سأقدم أفضل ما لدي مرة أخرى، لقد وقعت على عقد طويل المدى مع ريال مدريد وأنا سعيد في هذا النادي، من المؤكد أن هذا الموسم سيكون رائعا، خطتي هي تسجيل الأهداف هنا".     

ويأمل اللاعب الويلزي تقديم أفضل ما لديه بعد موسم شهد العديد من العثرات لمسيرته ومعاناته من إصابة قوية في الكاحل.            

وحرمت الإصابة بيل من الوصول إلى الفترة الحاسمة من الموسم الماضي في كامل لياقته، رغم أنه شارك بضع دقائق في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم في مسقط رأسه بمدينة كارديف، عاصمة ويلز.      

وأعرب بيل عن أمنيته أن يكون الموسم القادم هو الأفضل بالنسبة له، واختتم قائلا "عندما تعافيت العام الماضي من الإصابة استعدت 50% من لياقتي، وحاولت أن أكون أفضل لكن الإصابة في الكاحل لم تسمح لي بهذا، هدفي الآن هو أن أصل إلى لياقة عالية والاستمرار في اللعب مع ريال مدريد".