السودان: ميليشيا الدعم السريع ترتكب إبادة جماعية وتطهير عرقي بالفاشر "زاد العزة".. الهلال الأحمر المصري يدفع بـ300 ألف سلة غذائية إلى غزة سموتريتش يتفاخر: صادقنا على 30 ألف وحدة استيطانية منذ مطلع العام مسؤول امريكي رفيع": لبنان أضاع فرصة الحل وسيظل دولة فاشلة" القاهرة: فلسطين تشارك في أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي الأمم المتحدة أدخلت 24 ألف طن من المساعدات إلى غزة منذ بدء وقف النار الاحتلال يقتحم مخيم عسكر شرق نابلس مسؤول أمريكي: مام حماس 24 ساعة لإخلاء عناصرها قرب الخط الاصفر مسؤول أمريكي: أمام حماس 24 ساعة لإخلاء عناصرها قرب الخط الأصفر رغم رفض اسرائيل- واشنطن مصممة على إشراك تركيا بغزة الاحتلال يواصل خرق اتفاق وقف إطلاق النار بقصف مناطق عدة بقطاع غزة الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ثلاثة شهداء بينهم متأثر بجروحه في غزة وتواصل قصف الاحتلال حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية الأونروا: نواصل أداء دورنا الإنساني في غزة رغم الصعوبات

"فيسبوك" تطور ميزتها الأقل شعبية لتصبح أكثر إزعاجاً

تسعى "فيسبوك" على جعل الميزة الأقل شعبية أكثر إزعاجا، في محاولة منها لزيادة أعداد المستخدمين، وتعمل الشبكة الاجتماعية على فتح ميزة القصص للصفحات، ما يعني أن الشركات والمؤسسات ستحصل على طريقة جديدة لنشر الإعلانات، والمحتوى المميز بالعلامات التجارية.

ويذكر أن ميزة القصص التي طرحتها فيسبوك هذا العام، لم تحقق الانتشار المطلوب، على الرغم من وجودها في الجزء العلوي من صفحة فيسبوك الاعتيادية.

والغريب في الأمر، أن ميزة نشر القصص تحقق انتشارا واسعا على منصات عملاق المواقع الاجتماعية الأخرى.

ويذكر أن كلا من قصص "انستغرام"  و"واتس آب"، تحقق 250 مليون مستخدم يوميا. وفي الوقت نفسه، يحقق تطبيق سناب شات، الذي طرح هذه الميزة لأول مرة، 170 مليون مستخدم يوميا.

ولم تكشف الشركة بعد عن عدد مستخدمي قصص "فيسبوك".

وصُممت مشاركات القصص لتكون ممتعة وسهلة الاستخدام، مع وجود العديد من الفلاتر والأقنعة الافتراضية، بحيث تختفي القصة بعد 24 ساعة.

وتأمل "فيسبوك" أن تساهم عملية إتاحة القصص للشركات والمنظمات والعلامات التجارية والشخصيات العامة، من أجل نشر الإعلانات، في انتعاش قصص الشبكة الاجتماعية وتحقيقها النجاح المطلوب.