الإرهاق يغلب الاحتياط في جيش الاحتلال: جنود يرفضون المشاركة في أي جولة مقبلة إصابات بالرصاص والاختناق خلال اقتحام "بيت فوريك" شرقي نابلس "الصحة العالمية": 50% من المرافق الصحية تعمل جزئياً في قطاع غزة جندي "إسرائيلي" يدهس شابًا أثناء صلاته قرب رام الله اليونيسيف: معاناة الأطفال في غزة مستمرة رغم وقف إطلاق النار الاحتلال يصدر "أوامر إخلاء" لمربع سكني كامل شرق حي التفاح انتشال جثامين 25 شهيدا بينهم صحافية استُشهدوا خلال حرب الإبادة على قطاع غزة بابا الفاتيكان يدعو لإنهاء معاناة أهالي قطاع غزة الاحتلال يشق طريقاً استيطانياً جنوبي الخليل قطاع غزة يواجه أزمة وقود تهدد عمل المستشفيات والخدمات الصحية مسؤولون إسرائيليون: قد يكون هناك اضطرار لقبول إسرائيل مشاركة تركيا في القوة الدولية إسرائيل تحذر من التهديد الصاروخي الإيراني وتبحث خيار المواجهة الجيش الإسرائيلي يقرر تسمية عملياته العسكرية بحرب الإنبعاث انقطاع الكهرباء عن مستشفى العودة في مخيم النصيرات بسبب نفاد الوقود الهلال الأحمر: إصابة طفل برصاص الاحتلال شمال غرب القدس

الخطوط الجوية السعودية تستخدم "واتساب" للتواصل مع عملائها

أطلقت الخطوط الجوية السعودية، خدمة جديدة وغي مسبوقة لعملائها، وهي تواصلها معهم عبر تطبيق المراسلة "واتساب".

وتسعى شركة خطوط الطيران السعودية، من خلال هذه الخدمة، إلى حل مشكلات عملائها، التي قد تواجههم أثناء رحلاتهم الجوية، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وتهتم الخدمة عبر "واتساب" بالإجابة عن استفسارات العملاء بخصوص "أعضاء الفرسان"، والاسترجاع، ومواعيد الإقلاع والوصول.

وتقدم هذه الخدمة، عبر رقم 0540000005، بينما أشار الكاتب السعودي، عبد العزيز الحمادي، عبر حسابه على "تويتر"، إلى أن الخطوط السعودية، من أوائل الشركات التي فعلت هذه الخدمة، على الرغم من وجود بطء في الرد من جانب موظفي الشركة. 

​يذكر أن الخطوط الجوية السعودية، ألغت الجمعة، 5 يناير/كانون الثاني، جميع رحلاتها من وإلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الأحوال الجوية السيئة في المدينة.

وقالت الشركة السعودية، عبر حسابها على "تويتر"، "ضيوفنا الأعزاء، نظرا للأحوال الجوية بمدينة نيويورك، تم إلغاء الرحلات من وإلى نيويورك، اليوم، وسيتم التواصل معكم.. مقدرين تفهمكم".