جنرال إسرائيلي في الاحتياط: تل أبيب لن تحقّق أهدافها في لبنان دون هجوم واسع على بنى "حزب الله" التحتية هيئة مقاومة الجدار والاستيطان: 340 اعتداء نفذها الاحتلال والمستوطنون ضد قاطفي الزيتون منذ بداية الموسم حزب الله: لا تفاوض مع "إسرائيل" وحصرية السلاح شأن لبناني الاحتلال يقتحم كفر قليل جنوب نابلس هيئة الأمم المتحدة للمرأة تنظم فعالية اليوم المفتوح لعام 2025 حول المرأة والسلام والأمن إسرائيل تعلن الحرب على ظاهرة التهريب من مصر شهيد في غارات إسرائيلية مكثفة على جنوب لبنان الاحتلال يهدم منزلين مأهولين في قطنة شمال غرب القدس فلسطين والأردن توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الربط الكهربائي الإقليمي الرئيس يجتمع مع البابا ليو الرابع عشر وزير الداخلية يستقبل سفيرة سويسرا لدى دولة فلسطين واعدات فلسطين في مواجهة السعودية والعراق ضمن بطولة غرب آسيا إسرائيل تصعد غارتها على لبنان "التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية في سنغافورة مسؤولون وخبراء يوصون بتبني استراتيجيات وطنية لترسيخ التربية الإعلامية في ظل الذكاء الاصطناعي

الخطوط الجوية السعودية تستخدم "واتساب" للتواصل مع عملائها

أطلقت الخطوط الجوية السعودية، خدمة جديدة وغي مسبوقة لعملائها، وهي تواصلها معهم عبر تطبيق المراسلة "واتساب".

وتسعى شركة خطوط الطيران السعودية، من خلال هذه الخدمة، إلى حل مشكلات عملائها، التي قد تواجههم أثناء رحلاتهم الجوية، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وتهتم الخدمة عبر "واتساب" بالإجابة عن استفسارات العملاء بخصوص "أعضاء الفرسان"، والاسترجاع، ومواعيد الإقلاع والوصول.

وتقدم هذه الخدمة، عبر رقم 0540000005، بينما أشار الكاتب السعودي، عبد العزيز الحمادي، عبر حسابه على "تويتر"، إلى أن الخطوط السعودية، من أوائل الشركات التي فعلت هذه الخدمة، على الرغم من وجود بطء في الرد من جانب موظفي الشركة. 

​يذكر أن الخطوط الجوية السعودية، ألغت الجمعة، 5 يناير/كانون الثاني، جميع رحلاتها من وإلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الأحوال الجوية السيئة في المدينة.

وقالت الشركة السعودية، عبر حسابها على "تويتر"، "ضيوفنا الأعزاء، نظرا للأحوال الجوية بمدينة نيويورك، تم إلغاء الرحلات من وإلى نيويورك، اليوم، وسيتم التواصل معكم.. مقدرين تفهمكم".