رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة

عقوبة من يرمي قشر الموز من نافذة السيارة في الامارات

قد يعمد بعض السائقين إلى رمي "قشرة بذر" مثلاً، أو ربما ينفضون سيجارة أو يرمونها من زجاج سيارتهم على الطريق، كما يصدف أن يرمي طفلاً ودون انتباه من أهله ورقة أو علكة أو أي شيء آخر من النافذة، إلا أن تلك الخطوة قد تكلفك مبلغاً "ليس بقليل" على الإطلاق في #الإمارات ، لاسيما أن قانون المرور واضح، وينص على عقوبة لتلك المخالفة المضرة بالبيئة والنظافة.

فخلال الربع الأول من السنة الجارية، حررت شرطة أبوظبي مخالفات بحق 85 سائقاً، لعدم التزامهم بالقانون وقيامهم برمي أوساخ من مركباتهم على الطريق العام، وقد عمد كل مخالف إلى دفع 1000 درهم، كما وضعت 6 نقاط سوداء على ملفاتهم.

يذكر أن المادة 71 من قانون المرور تنص صراحة على أن "إلقاء المخلفات من المركبات على الطريق أثناء القيادة تعتبر مخالفة"، وتستوجب دفع 1000 درهم، و6 نقاط مرورية.

إلى ذلك، أكد العميد أحمد الشحي، نائب مدير إدارة المرور والدوريات في قطاع العمليات المركزي، أن شرطة أبوظبي ستواصل جهودها لزيادة الوعي بين سائقي السيارات ومستخدمي الطرق من خلال حثهم على تجنب السلوكيات التي تضر بالبيئة.