لبنان.. القضاء يدعي على 9 أفراد من حماس مستعمرون يحرقون أراضي زراعية في سهل برقة شمال غرب نابلس القواسمة و عبيد يبحثان سبل التعاون مع بيت الصحافة المغربي الاحتلال ينفذ عمليات هدم في خربة الدير بالأغوار الشمالية مستوطنون يقتحمون تجمع عرب المليحات غرب أريحا "الصحة": القابلات في غزة يعشن ظروفا معقّدة وواقعا صحيا كارثيا الاتحاد الأوروبي يدعو إسرائيل للتراجع عن توسيع حربها على غزة عدوان إسرائيلي أميركي على الحديدة غربي اليمن إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق نابلس إصابة مواطن برصاص الاحتلال في عزموط شرق نابلس ترامب يتعهد بالمساعدة في إيصال الغذاء للفلسطينيين في غزة "النرويجي للاجئين": اقتراح إسرائيل حول توزيع المساعدات في غزة مخالف للمبادئ الإنسانية الاحتلال يقتحم بيت فجار ووادي فوكين في بيت لحم فتوح: خطة الاحتلال توسيع العدوان على غزة تصعيد خطير وتهدف للتهجير القسري والتطهير العرقي 53% من الإسرائيليين يرون أن نتنياهو يريد توسيع الحرب بدوافع سياسية

فيسبوك ستطلق إضافة جديدة لميزة القصص

من الواضح أن فضيحة تسريب بيانات مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي تعرف بفضيحة "كامبريدج أناليتيكا" لم تأثر بشكل كبير على تطور الموقع، وهو ما أشارت له المعلومات الجديدة حول ميزة القصص وهو بالتالي ما دفع الشركة إلى مزيد من التطوير لها.

وأصبحنا الآن نعرف أن ميزة القصص على فيسبوك أصبحت تضم 150 مليون مشاهدة يوميا، وذلك في إطار من المنافسة مع تطبيق إنستغرام التابع لها بالإضافة إلى منافستها سناب شات، وتعتزم فيسبوك الاستفادة من هذا العدد الكبير من المشاهدات عن طريق إطلاق إضافة جديدة.

ويتعلق الأمر بخدمة الإعلانات، إذ أشارت مصادر متطابقة إلى أن فيسبوك ستطلق هذه الخدمة بعد مجموعة من الاختبارات عليها لدى قلة من المستخدمين في عدد من الدول كالولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل، وهذه الإضافة الإعلانية هي عبارة عن وصلة لا تدوم أكثر من 15 ثانية لكن الأمر الجيد أنها قابلة للتخطي.