ارتفاع أسعار الذهب وانخفاض النفط عالميا 8 عناصر من وحدة "النحشون" اعتدوا على مروان البرغوثي .. فقد الوعي وكُسرت 4 من أضلاعه ارتفاع أسعار الذهب وانخفاض النفط عالميا عائلات الأسرى الإسرائيليين: جيشنا قتل جنديا في أسر "حماس" قوات الاحتلال تعتقل شابا من طوباس نتنياهو يمثل مجددا أمام المحكمة المركزية بتهم فساد بعد انقطاع شهر إسبانيا تشهد إضرابًا عامًا وتظاهرات داعمة لفلسطين المنظمات الاهلية: الوضع الانساني الكارثي في القطاع يتطلب خطة استجابة شاملة وفورية جيش الاحتلال: إحدى الجثث الأربع التي استلمناها لا تتطابق مع أي من المحتجزين مصطفى: الحكومة جاهزة لإعادة إعمار قطاع غزة ومستمرة في مداولاتها مع كافة الأطراف لتحقيق ذلك جنود الاحتلال و المستطونين يهاجمون المزارعين أثناء قطف الزيتون في النزلة الشرقية شمال طولكرم التميمي: الحكومة تولي حماية حقوق المواطنين في الأراضي أولوية قصوى شهيدان في الشجاعية والاحتلال يعتقل 24 مواطنا في خان يونس ورفح أهالي الزبابدة يشيعون جثمان الشهيد أبو عيشة اشتية: الجهود الأوروبية ضرورية لترسيخ حل الدولتين وإنهاء الاحتلال

تربية جنوب الخليل تعقدا اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي

عقدت مديرية التربية والتعليم العالي جنوب الخليل اليوم الاحد اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي في مديرية تربية جنوب الخليل وذلك في مبنى المديرية، بحضور مدير التربية والتعليم العالي أ. خالد ابو شرار ومديري الدائرتين الادارية والفنية، ومديري ومديرات المدارس المستهدفة ، ورئيسي قسمي الميدان والاشراف، والمشرفين التربويين المتابعين للمشروع ؛ وذلك بهدف الاطلاع على واقع التعلم الذكي في مدارس جنوب الخليل والنهوض به، وتبادل الخبرات ورسم خطة للفصل الثاني من أجل زيادة عدد المدارس المستهدفة في التعلم الذكي.

بداية تحدث أبو شرار عن أهمية هذا اللقاء لما يحمله من أهمية لتطوير مفهوم التعلم الذكي، والية التطبيق الفعلي له، متمنيا الخروج بمجموعة من التوصيات التي تصبّ في مصلحة هذا المشروع واثره على الطلبة .

واكد ابو شرار ان التعلم الذكي يعتمد في نجاحه على معلم فاعل ومدير متابع وبيئة مدرسية جاذبة للطلبة، وان تربية جنوب الخليل تسعى دوما الى توفير كافة متطلبات التعلم الذكي، وخلال اللقاء طرح مديرو المدارس تجربتهم في مشروع التعلم الذكي موضحين الآثار الايجابية من مشروع التعلم الذكي.

وفي نهاية اللقاء تم الخروج بمجموعة من التوصيات التي تعزز تطبيق التعلم الذكي وزيادة عدد المدارس المستهدفة في جنوب الخليل، وضرورة عقد لقاءات دورية لتبادل الخبرات ما بين المدارس المستهدفة وغير المستهدفة لدمجها في التعلم الذكي.