اتحاد الرياضة للجميع يختتم بطولة عائلات الخليل الرئاسة تدين وترفض أي مساس بوحدة وسيادة الأراضي الصومالية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 71,266 والإصابات إلى 171,219 منذ بدء العدوان حمادة يحقق أربع برونزيات في بطولتيّ العرب وغرب آسيا لرفع الأثقال الاحتلال يقتحم قرى غرب رام الله كيم جونغ أون مهنئناً بوتين: تشاركنا الدماء في أوكرانيا السفير الرويضي يعود جرحى ومرضى غزة في مقر إقامتهم بسلطنة عمان حماس تحذر من استخدام "أرض الصومال" كوجهة لتهجير الغزيين الاحتلال دمر البنية التحتية والخدمات الأساسية.. شمال غزة منطقة منكوبة الرئيس محمود عباس: اعتراف إسرائيل بأرض الصومال محاولة يائسة لتهجير الفلسطينيين مستوطنون يقتحمون منطقة المالح بالأغوار الشمالية ويعتدون على المواطنين تجمع بلديات شمال غزة: إسرائيل دمرت 90 بالمئة من آبار المياه و80 بالمئة من شبكات الصرف الصحي السودان: اعتراف إسرائيل بأرض الصومال "سابقة تقوض استقرار المنطقة" إيران تدين اعتراف "إسرائيل" بأرض الصومال: محاولة لزعزعة استقرار دول المنطقة اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية غدا للرد على اعتراف إسرائيل بـ"أرض الصومال"

تربية جنوب الخليل تعقدا اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي

عقدت مديرية التربية والتعليم العالي جنوب الخليل اليوم الاحد اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي في مديرية تربية جنوب الخليل وذلك في مبنى المديرية، بحضور مدير التربية والتعليم العالي أ. خالد ابو شرار ومديري الدائرتين الادارية والفنية، ومديري ومديرات المدارس المستهدفة ، ورئيسي قسمي الميدان والاشراف، والمشرفين التربويين المتابعين للمشروع ؛ وذلك بهدف الاطلاع على واقع التعلم الذكي في مدارس جنوب الخليل والنهوض به، وتبادل الخبرات ورسم خطة للفصل الثاني من أجل زيادة عدد المدارس المستهدفة في التعلم الذكي.

بداية تحدث أبو شرار عن أهمية هذا اللقاء لما يحمله من أهمية لتطوير مفهوم التعلم الذكي، والية التطبيق الفعلي له، متمنيا الخروج بمجموعة من التوصيات التي تصبّ في مصلحة هذا المشروع واثره على الطلبة .

واكد ابو شرار ان التعلم الذكي يعتمد في نجاحه على معلم فاعل ومدير متابع وبيئة مدرسية جاذبة للطلبة، وان تربية جنوب الخليل تسعى دوما الى توفير كافة متطلبات التعلم الذكي، وخلال اللقاء طرح مديرو المدارس تجربتهم في مشروع التعلم الذكي موضحين الآثار الايجابية من مشروع التعلم الذكي.

وفي نهاية اللقاء تم الخروج بمجموعة من التوصيات التي تعزز تطبيق التعلم الذكي وزيادة عدد المدارس المستهدفة في جنوب الخليل، وضرورة عقد لقاءات دورية لتبادل الخبرات ما بين المدارس المستهدفة وغير المستهدفة لدمجها في التعلم الذكي.