تجمع بلديات شمال غزة: إسرائيل دمرت 90 بالمئة من آبار المياه و80 بالمئة من شبكات الصرف الصحي السودان: اعتراف إسرائيل بأرض الصومال "سابقة تقوض استقرار المنطقة" إيران تدين اعتراف "إسرائيل" بأرض الصومال: محاولة لزعزعة استقرار دول المنطقة اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية غدا للرد على اعتراف إسرائيل بـ"أرض الصومال" الدفاع المدني: 30 ألف مبنى في غزة معرض للانهيار مع حلول الشتاء مطالبات بالإفراج عن الطبيب حسام أبو صفية وعشرات العاملين الصحيين المعتقلين وسائل اعلام إسرائيلية: اعتراف إسرائيلي بـ"أرض الصومال" مقابل استيعاب سكان من غزة حماس تتجهز لانتخاب رئيس مكتبها السياسي الرئيس الإيراني: إيران في حالة حرب شاملة مع الولايات المتحدة و"إسرائيل" وأوروبا مقتل شخص بجريمة إطلاق نار في قلنسوة بأراضي الـ48 انتشال جثمان طفل سقط في بئر مياه شمال غزة نقابة الصحفيين: الاحتلال قتل 706 من عائلات الصحفيين في غزة باكستان: مستعدون للمشاركة في حفظ السلام بغزة ولا نسعى لنزع سلاح حماس بلديات غزة: نقص الوقود يعطل الصرف الصحي ويهدد بانتشار الأوبئة قوات الاحتلال تتوغل في ريف القنيطرة الشمالي بسوريا

غرفة الخليل تختتم دورة التجارة الإلكترونية

الحرية- اختتمت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل دورة التجارة الإلكترونية التي عقدت على مدار 3 أيام بواقع 20 ساعة تدريبية بمشاركة واسعة من أعضاء الهيئة العامة، قدمها الخبير الهولندي "فرانس بويسي".

وقد ركزت الدورة التدريبية على عدة مجالات أبرزها: تطوير مهارات المشاركين في توليد وتطوير الأفكار التسويقية في التجارة الإلكترونية، وطرق التحول من التجارة العادية إلى التجارة الإلكترونية، إضافة إلى تطوير مهارات المشاركين في استخدام الأدوات التسويقية الإلكترونية في مجال الأعمال.

وعلى هامش الدورة التدريبية عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ورشة عمل لأعضاء الهيئة العامة وطلاب الجامعات والمجتمع المحلي في نفس المجال، شارك فيها العشرات من التجار والطلاب والمهتمين، ركزت على كيفية الاستفادة من التجارة الإلكترونية والوصول إلى عدد اكبر من الزبائن من خلال الاعتماد على التسويق الإلكتروني.

وفي تعليقه على هذه النشاطات اكد مدير عام الغرفة التجارية المهندس طارق جلال التميمي على أهمية التجارة الإلكترونية وتحويل الأعمال التجارية الاعتيادية إلى تجارة عبر الإنترنت مجاراة للتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم، مؤكداً أن فلسطين تمضي قدماً في تسويق منتجاتها إلكترونياً، لتصل إلى جميع أنحاء العالم، كما نوه إلى اهمية الاستفادة من التجربة الهولدنية في التجارة والتسويق الإلكتروني.