مصابان أحدهما طفل بجريمتي إطلاق نار داخل أراضي الـ48 إصابة شاب بجروح خطيرة خلال اقتحام قوات الاحتلال قراوة بني زيد غرب سلفيت نتنياهو ينتظر لقاء ترامب لحسم ملف غزة.. وجمود سياسي يسيطر على القطاع الأمم المتحدة تطالب بتنفيذ كامل لاتفاق غزة ووصول عاجل للمساعدات حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة حماس تحذّر: تصعيد استيطاني خطير شرق القدس ونحمّل الاحتلال المسؤولية واشنطن تطلق عملية "عين الصقر" ضد "داعش" في سورية رداً على هجوم تدمر 5 شهداء ومصابون بقصف الاحتلال في حيّ التفاح وقصف جوي يؤدي لانهيار منزل في رفح الاحتلال يعتقل مواطنين وينكل بآخرين في عدة مناطق بمحافظة الخليل "أطباء بلا حدود": أطفال غزة يموتون بردا وندعو إسرائيل لإدخال المساعدات المباحث العامة في نابلس تكشف ملابسات سرقة مبلغ 11,000 يورو من إحدى الكنائس في المدينة الاحتلال يواصل خرق اتفاق وقف إطلاق النار في مدينة غزة وشرق خان يونس إيران تعدم شخصا بتهمة التجسس لصالح "إسرائيل" أكثر من 25 ألف مواطن مواطنة وزائر تنقلوا عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي الاحتلال يقتحم بلدة الزاوية ويشن حملة مداهمات واسعة

تحديث جديد من فيسبوك يستهدف "التعليقات"

أعلنت شركة "فيسبوك" الأميركية تنفيذ تحديث جديد على شبكتها الاجتماعية، يهدف إلى تحسين تصنيف التعليقات وترتيبها.

وقال موقع "ديلي ستار" إن التحديث، الذي سيدخل حيز التنفيذ قريبا، يقوم على أساس تحديد التعليقات التي ينبغي إعطاؤها الأولوية في الظهور، وعدم عرض كل التعليقات دفعة واحدة.

وذكرت فيسبوك على مدونتها "نعمل دائما على ضمان أن يقضي الناس وقتا نافعا على فيسبوك. ومن الطرق التي نفعل بها ذلك: الترتيب، الذي يعزز المحادثات الهادفة، من خلال إظهار المنشورات والتعليقات الأكثر صلة بالمستخدمين".

وأضافت "نجري اليوم تحديثا لتحسين ترتيب التعليقات على المشاركات العامة، ونريد أن نوضح كيف يعمل هذا، وكيف يمكن للصفحات والأشخاص التحكم في إعدادات ترتيب التعليقات الخاصة بهم".

وترى فيسبوك أن نظام الترتيب يعد ضروريا لمنشورات الأشخاص والصفحات، ذات الآلاف أو الملايين من المتابعين، مما يساعد المستخدمين على العثور على التعليقات الهادفة، من بين المئات من التعليقات غير المفيدة.

أما عن العوامل التي ستساهم في ترتيب التعليقات، فهي النزاهة وما يريد الناس رؤيته في التعليقات ومدى تفاعلهم معها.

وذكر "ديلي ستار" أن النظام الجديد قد يكون مهما للمشاهير والعلامات التجارية الشهيرة الذين يحصلون عادة على آلاف التعليقات.

وتكون عادة جل التعليقات في هذه الصفحات عبارة عن رموز تعبيرية ورسوم مضحكة وتعليقات غير هادفة.