تظاهرات وإضرابات في عدة مدن إيطالية تنديدا بالإبادة في غزة الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية غرب رام الله الصين: غزة ملك للشعب الفلسطيني وجزء لا يتجزأ من أراضيه مجموعة عمل قطاع الأراضي تبحث التحديات الراهنة سنغافورة تفرض عقوبات على مستوطنين إسرائيليين وتربط الاعتراف بدولة فلسطين بـ"ظروف ملائمة" المبعوث الامريكي الى لبنان: "حزب الله عدونا" .. نتنياهو ليس لديه خطوط حمراء وإسرائيل لن تنسحب من النقاط الـ5 في جنوب لبنان خروج مستشفيين في غزة عن الخدمة مع تصاعد عدوان الاحتلال على المدينة 21 بلدية فرنسية ترفع العلم الفلسطيني وإضاءة برج إيفل تزامنا مع اعتراف باريس بدولة فلسطين في الأمم المتحدة شهيد برصاص الاحتلال وسط مدينة غزة الهباش بالمنتدى الإسلامي العالمي: دولة فلسطين سوف تتحرر رغم أنف الاحتلال والمسلمون لن يفرطوا في الأقصى شهداء وجرحى في غارات عنيفة وأحزمة نارية على غزة ماكرون يعلن الموقف التاريخي من نيويورك: فرنسا تعترف رسميا بدولة فلسطين استئناف أعمال المؤتمر الدولي لتنفيذ حل الدولتين في نيويورك الرئيس أمام مؤتمر نيويورك: باسم دولة فلسطين أعبر عن بالغ التقدير للرئاسة المشتركة للمؤتمر وللأمم المتحدة ولكل الدول المشاركة الخارجية ترحب باعتراف جمهورية فرنسا بدولة فلسطين

سامسونغ تسخر من هواتف آيفون 11!

نشرت شركة سامسونغ إعلانًا جديدًا يدعو مستخدمي هواتف آيفون من آبل إلى التبديل إلى أحدث هواتفها الرائدة غالاكسي نوت 10 (Galaxy Note 10) والإعجاب بميزة (Bokeh) ضمن الفيديو.

ويأتي الإعلان الجديد من العملاقة الكورية الجنوبية في أعقاب إعلان شركة آبل عن أحدث هواتفها (iPhone 11)، و(iPhone 11 Pro)، و(iPhone 11 Pro Max) هذا الأسبوع.

وحاول المسؤولون التنفيذيون في شركة آبل جعل الهواتف الجديدة تبدو وكأنها النسخة الحادية عشر من آيفون الأصلي الذي أعلن عنه ستيف جوبز، مع التركيز بشكل كبير على التصوير والكاميرا في الهواتف.

وسخرت سامسونغ من هواتف آيفون 11 من خلال الإعلان الجديد، والذي يوضح أن كاميرا آيفون 11 غير قادرة على تلبية رغبات المستخدمين إلى حد كبير، قائلة: إن هاتف غالاكسي نوت 10 هو الأفضل في هذا المجال.

وحمل إعلان سامسونغ – الذي مدته 15 ثانية – عنوان "ركز على ما يهم مع (Live Focus Video) ضمن (Galaxy Note 10)"، والذي يحث المستخدمين على التركيز على ما يهم من خلال تسليط الضوء على ميزة ضمن الكاميرا لا تمتلكها هواتف آيفون الجديدة.

ويظهر من خلال الإعلان رجل وامرأة يقفان جنبًا إلى جنب، يحملان آيفون وغالاكسي نوت 10 على التوالي، ويلتقطان فيديو، وعلى عكس آيفون، فإن غالاكسي نوت 10 قادر على طمس خلفية الفيديو في الوقت الحقيقي للحصول على تأثير (Bokeh).

وعلى الرغم من أن أجهزة آيفون الحديثة لديها وضع (Portrait Mode) لتمويه خلفية الأشخاص والحيوانات الأليفة والكائنات في الصور، فإن آبل لا تقدم ميزة تأثير (Bokeh) ضمن الفيديو عبر تطبيق الكاميرا الأساسي، ويمكن لمستخدمي هواتف آيفون الحصول على طمس خلفية الفيديو إلى حد ما باستخدام تطبيقات كاميرا الجهات الخارجية، مثل (FiLMiC Pro).

وكانت سامسونغ قد أصدرت هاتف غالاكسي نوت 10 في 23 أغسطس، بسعر يبدأ من 950 دولارًا، بينما يبدأ نموذج ( iPhone 11Pro) من سعر 999 دولارًا، مع فتح باب الطلبات المسبقة قبل توفره في المتاجر يوم الجمعة 20 سبتمبر.