وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي

ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 10505

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم السبت، ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" إلى 10505 مصابين، منهم 191 في حالة حرجة.

 

ووفقا للمعطيات التي أصدرتها الوزارة حتى الساعة التاسعة صباحا، بلغ عدد الوفيات 95 وفاة، وعدد المتعافين 1236.

 

وبالنسبة للأوضاع الصحية للمصابين، فإن 8831 من المصابين حالتهم طفيفة، و152 متوسطة،  و191 خطيرة، فيما يبلغ عدد الموصولين بأجهزة التنفس الصناعي 132 مصابا.

 

كما يرقد 739 مصابا في المستشفيات، و1044 مصابا في فنادق، و6713 مصابا في بيوتهم، و678 مصابا لم يتخذ قرار بشأنهم، مع العلم أن العشرات من المصابين في صفوف اليهود الحريديين يرفضون الذهاب إلى مراكز حجر أو مستشفيات.

 

وفي سياق متصل، ووفقا للوائح والقيود الجديدة في إسرائيل، سيكون ارتداء الكمامة إلزاميا لجميع الإسرائيليين ابتداءً من يوم غد الأحد، وسيتوجب على كل من يخرج من بيته وضع كمامة على وجهه، إلا إذا كان لوحده في المركبة، أو في مبنى أو غرفة من مبنى، ولن يسري هذا القرار على الأطفال دون 6 أعوام، وأصحاب الإعاقات العقلية، والنفسية، أو الصحية الطبية.