وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي

ارتفاع اجمالي عدد الوفيات جراء كورونا في إسرائيل إلى 173

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم الاثنين، عن ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في إسرائيل إلى 173، وارتفاع عدد الإصابات إلى 13654.

 

وأضافت وزارة الصحة في بيان لها عممته على وسائل الاعلام ان من بين عدد الاصابات توجد 150 حالة خطيرة منهم 114 شخصًا يستعينون بأجهزة التنفس الاصطناعي، مضيفة أن 134 شخصًا حالتهم متوسطة، فيما وصفت إصابات 9326 بالطفيفة، بينما تماثل 3872 شخصًا للشفاء

 

وفي السياق ذاته، تتواصل وتيرة التراجع في عدد المصابين بفيروس كورونا المعتبرين بحالة خطرة في إسرائيل وهو الآن 150 مصابا، من بينهم 114 يستعينون بأجهزة التنفس الاصطناعي.

 

ويستدل من المعطيات التي تنشرها وزارة الصحة الإسرائيلية يوميا ان وتيرة تعافي المصابين بالعدوى تواصل تفوقها على عدد المصابين الجدد الذين يتم رصدهم في اسرائيل.

 

ونظرا الى تراجع وتيرة انتشار العدوى بفيروس كورونا في كل من مدينتي القدس وبني براك، فقد قررت وزارة الصحة الإسرائيلية هذا الصباح النظر في تخفيف حدة الإجراءات المشددة على هاتين المدينتين، وذلك بعد أن انتهى منتصف الليلة الفائتة الاغلاق التام الذي كان مفروضا على كلا المدينتين.