شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً

بواقع 200 دولار.. الصحة بغزة تعلن أسماء الفائزين بحملة "تطعيمك أمانة"

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، عن أسماء عشرة فائزين بحملة "تطعيمك أمانك" بواقع 200 دولار لكل فائز.

 

والفائزون بعد إجراء مراسم السحب وفق وزارة الصحة بغزة، هم:

 

 فتحية صبح حسين النجار من سكان شمال قطاع غزة .

 

خضرة مصطفى اسماعيل أبو طيبة من بني سهيلا شرق خان يونس.

 

غازي محمد حماد التعبان من منطقة الزوايدة بالمحافظة الوسطى.

 

وجيه محمد سالم صادق من محافظة خان يونس.

 

حسين مصباح حسين الرنتيسي من شمال قطاع غزة.

 

خالد اسماعيل جحجوح من محافظة غزة.

 

حمدي العبد سلامة شرير من محافظة غزة.

 

كامل جادالله سليم ارحيم من محافظة غزة.

 

فاطمة فايق محمد زبدة من محافظة غزة.

 

عبدالرؤوف عطيه خليل ابو فودة من محافظة رفح.

 

وكانت الصحة بغزة، قد أعلنت عن حملة سحب يومية على 10 مكافأت مالية قيمة المكافأة 200 دولار لمن تزيد أعمارهم عن 55 عاما، ويتوجه لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

 

وذكرت أن الحملة ستبدأ من الخامس والعشرين من الشهر الحالي ولمدة شهر وسيتم في نهاية الحملة السحب على 3 جوائز بقيمة 10 آلاف شيكل من مجمل المطعمين.