الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية مستوطنون يعتدون على المواطنين في مسافر يطا ويصيبون عددا منهم بالاختناق

قبر لمتصفح «إكسبلورر» بمناسبة إيقاف العمل به

بنى مهندس معلوماتية كوري جنوبي، شاهد قبر، انتشرت صوره على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية، تكريماً لذكرى «إنترنت إكسبلورر» بمناسبة وقف مجموعة «مايكروسوفت» الأمريكية العملاقة، العمل في هذا المشغل الشهير للشبكة العنكبوتية.

وخلافاً لبلدان أخرى كثيرة، بقي مستخدمو الإنترنت في كوريا الجنوبية، التي تضم إحدى أسرع شبكات الاتصالات في العالم، متمسكين باستخدام «إنترنت إكسبلورر» الذي أنهت «مايكروسوفت» رسمياً العمل به الأربعاء، بعد 27 عاماً على إطلاقه.

ولمناسبة نهاية المتصفح، أقام المهندس كيونغ جونغ، البالغ 38 عاماً، شاهد قبر على سطح مقهى في مدينة غيونغجو في جنوب كوريا الجنوبية، عليه حرف «e» الشهير، مرفقاً بعبارة «كان ذلك أداة جيدة لتحميل أنظمة تصفح أخرى».

وانتشرت صور هذا «المدفن» الغريب على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية.

وبعيد إطلاقه في أغسطس 1995، استحوذ على أكثر من 90 % من حصص القطاع، لكنّه تراجع بقوة خلال السنوات الأخيرة.

لكن في كوريا الجنوبية بقي استخدام «إكسبلورر» إلزامياً حتى سنة 2014 تقريباً.