مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار

الأردن يواصل حظر تيك توك.. "لم تلبِ المتطلبات"

قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول اليوم الثلاثاء، إن منصة "تيك توك" لم تلبِ متطلبات الأردن لرفع الحظر عن المنصة.

وأضاف الشبول، أن المدير الإقليمي "لتيك توك" جاء إلى الأردن لرفع الحظر؛ لكن الأردن طلب عدة نقاط لم تلبها المنصة لغاية الآن، لافتاً إلى أن التطبيق قال إنه أزال نحو 300 ألف مادة عن المنصة.

وأشار إلى وجود مئات الآلاف من الحسابات تشطب يومياً؛ بسبب خطاب الكراهية، أو بسبب انتقاد إسرائيل، مشيراً إلى عدم وجود أي حساب شطب بسبب القضايا العربية.

وبين أن الحديث متصاعد في الأردن بخصوص خطاب الكراهية من منصات التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى وجود دراسة مع البنك المركزي تبين أن نحو 81 مليون دينار خرجت كإعلانات لوسائل التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أن معظم وسائل الإعلام المحلية تعاني من ناحية الدخل وليست فقط الصحافة المطبوعة، موضحاً أن الحكومة أخذت عدة خطوات باتجاه الصحافة الورقية، مثل دفع الإعلانات لهم، ورفع قيمة الإعلان، مطالباً من الصحف بتنظيم نفسها حيث إن الخسائر متراكمة عليها.

وتابع أن وسائل التواصل الاجتماعي أحد أهم الاختراعات التي قربت البشرية، ولكن لها سلبيات مثل الترويج لـ"داعش"، موضحاً أن دول العالم نظمت علاقتها مع وسائل التواصل الاجتماعي، مبيناً أن الاتفاق مع وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن إنشاء مركز قانوني في كل بلد.