قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليل المفتي العام يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم 4 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مخيمي البريج والنصيرات وسط القطاع وزيرة خارجية بلجيكا تؤكد ضرورة عدم اغفال ما يحدث في قطاع غزة ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34151 والإصابات إلى 77084 منذ بدء العدوان التعاون الإسلامي تدين المجازر الجماعية التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة رئيس مجلس قروي برقا: 2500 مواطن مهددون يوميًا من المستوطنين المسلحين انتشال جثامين 283 شهيدا من ثلاث مقابر جماعية بخان يونس "الإحصاء" يناقش مع مؤسسات دولية توفير البيانات اللازمة لجهود الإغاثة في غزة مؤسسات الأسرى: الاحتلال اعتقل أكثر من 8425 مواطنا منذ السابع من تشرين الأول رئيس الوزراء يعود الجرحى ويوجه لمعالجة تداعيات عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس مقررة أممية: غزة تشهد إبادة جماعية بشكل لا لبس فيه مستوطنون يحاولون ذبح "قرابين" بالمسجد الأقصى في عيد الفصح إصابتان في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا جنوب لبنان فلسطين تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية

مقابلة نارية.. ميسي يهاجم سان جيرمان ويتحدث عن علاقته بمبابي

في مقابلة مثيرة للجدل، الخميس، هاجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه السابق باريس سان جيرمان، وتحدث عن علاقته بالنجم الفرنسي كيليان مبابي.

وتحدث ليونيل ميسي بأريحية كبيرة، مع مواطنه الصحفي ميغي غرانادوس، في مقابلته الأولى منذ الانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي.

باريس سان جيرمان

 

وهاجم ميسي فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، وعبر عن استيائه من عدم "تكريم" الفريق له بعد إحراز بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين، في 2022.

وقال ميسي: "كنت اللاعب الأرجنتيني الوحيد، بين التشكيلة المكونة من 26 لاعبا في منتخب بلادي، الذي لم يحصل على تكريم من ناديه بعد إحراز كأس العالم".

وأضاف: "أعتقد أن فترتي مع باريس سان جيرمان لم تكن جيدة، لكنني أصبحت بطل العالم وأنا لاعب لباريس سان جيرمان، لذلك كل شيء يحصل لسبب ما".

كأس العالم 2026

وحول مشاركته في مونديال 2026 المقبل، الذي سيقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، لم يعط أسطورة الأرجنتين إجابة صريحة.

وقال ميسي: "لا أعلم إذا كنت سأشارك في مونديال 2026، لا أفكر بالأمر الآن، تفكيري محصور ببطولة كوبا أميركا 2024. سأرى بعدها كيف ستكون حالتي البدنية. المونديال بعد 3 أعوام من اليوم"

مبابي

أما حول علاقته بنجم فرنسا الأول، وزميله السابق في باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، فلم يكشف ميسي الكثير، لكنه لمح لاستياء النجم الفرنسي من خسارة المونديال.

وقال ميسي: "كانت علاقتي جيدة مع كيليان مبابي مثل ما كانت جيدة مع جميع لاعبي باريس سان جيرمان. بعدها أدركت إننا هزمناهم في كأس العالم، ونحن السبب في أنهم ليسوا أبطال العالم مجددا".

واتساب

وفي جانب طريف من المقابلة، تحدث ميسي عن استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي، وتحديدا تطبيق واتساب، الذي يستخدمه الملايين حول العالم.

وقال ميسي: "لا استخدم التعابير المضحكة ولا الملصقات في واتساب، ولا أحب إرسال الرسائل الصوتية، أفضل الرسائل العادية والمكالمات".

كما كشف ميسي في المقابلة صورته الشخصية على "واتساب"، وهي صورته بعد نهائي كأس العالم بجانب زوجته وأطفاله الثلاثة.

المصدر: سكاي نسوز