غزة تفقد وثائق تاريخية يعود عمرها لأكثر من 100 عام بفعل العدوان نتنياهو: سنعود للقتال بعد استنفاد مرحلة إعادة الرهائن... المسألة محسومة بدء إجراءات الإفراج رهائن الدفعة السادسة من صفقة التبادل استجابة لجهود بوتين.. حماس تطلق سراح امرأتين روسيتين اجتماع وزاري بمجلس الأمن الدولي حول القضية الفلسطينية المقاومة تُسلم محتجزي الدفعة السادسة ضمن صفقة تبادل الأسرى العثور على خمسة أطفال خُدّج متوفين في أحد مستشفيات غزة الحركة الأسيرة: السجون تحولت إلى مقابر حديدية منظمة الصحة العالمية: النظام الصحي في غزة "مشلول" إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال قرية كفيرت جنوب جنين الهلال الأحمر: أدخلنا 233 شاحنة مساعدات لقطاع غزة حتى الثلاثاء الرئيس الإسرائيلي يتوجه إلى الإمارات غداً المقاومة تسلم 10 إسرائيليين و4 تايلانديين الاحتلال يقتحم محيط منزل المعتقلة مريم سلهب في الخليل الإفراج عن 30 أسيراً فلسطينياً ضمن الدفعة السادسة من صفقة التبادل
Post

"سرايا القدس" تُعلن تدمير 7 آليات وقتل وإصابة جنودًا للاحتلال

قالت "سرايا القدس"؛ الذراع العسكرية لحركة "الجهاد الإسلامي"، إنها تخوض اشتباكات عنيفة مع مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي في محور حي الزيتون بمدينة غزة.

وأضافت "سرايا القدس"، في تصريح لها نشرته عبر منصتها على "تيليغرام"، مساء اليوم، أنها أطلقت قذيفة RPG مضادة للأفراد بشكل مباشر نحو مجموعة من جنود الاحتلال، موقعة في صفوفهم عددا من القتلى والجرحى.

ومنذ ساعات صباح اليوم، تقود سرايا القدس، إلى جانب الأذرع العسكرية في قطاع غزة، معارك ومواجهات مع جيش الاحتلال في مختلف محاور قطاع غزة.

وأفادت "السرايا"، بأنها استهدفت 7 آليات عسكرية للاحتلال "خلال اشتباكات الليلة في محاور التقدم شمال القطاع ببيت حانون وبيت لاهيا والصفطاوي وغرب مخيم جباليا"، بقذائف "التاندوم" وعبوات العمل الفدائي.

ونوهت إلى أنها استهدفت تحشدات لجنود وآليات جيش الاحتلال بقذائف الهاون في محيط أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وصرحت سرايا القدس في تصريح آخر عبر الـ "تيليغرام"، بأن مجاهديها أوقعوا 6 من جنود الاحتلال ما بين قتيل وجريح، خلال "اشتباكات ضارية" بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ RPG في محور التقدم غرب بيت لاهيا.

وفي وقت سابق اليوم، قصف الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، كيبوتس "نير عوز" وموقع "كرم أبو سالم" برشقة صاروخية، وموقع "مارس" العسكري بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل.

وقصفت "سرايا القدس" برشقات صاروخية المدن الفلسطينية المحتلة، والمواقع العسكرية والقوات المتوغلة التابعة لجيش الاحتلال في قطاع غزة.