قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليل المفتي العام يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم 4 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مخيمي البريج والنصيرات وسط القطاع وزيرة خارجية بلجيكا تؤكد ضرورة عدم اغفال ما يحدث في قطاع غزة ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34151 والإصابات إلى 77084 منذ بدء العدوان التعاون الإسلامي تدين المجازر الجماعية التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة رئيس مجلس قروي برقا: 2500 مواطن مهددون يوميًا من المستوطنين المسلحين انتشال جثامين 283 شهيدا من ثلاث مقابر جماعية بخان يونس "الإحصاء" يناقش مع مؤسسات دولية توفير البيانات اللازمة لجهود الإغاثة في غزة مؤسسات الأسرى: الاحتلال اعتقل أكثر من 8425 مواطنا منذ السابع من تشرين الأول رئيس الوزراء يعود الجرحى ويوجه لمعالجة تداعيات عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس مقررة أممية: غزة تشهد إبادة جماعية بشكل لا لبس فيه مستوطنون يحاولون ذبح "قرابين" بالمسجد الأقصى في عيد الفصح إصابتان في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا جنوب لبنان فلسطين تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية

"سرايا القدس" تُعلن تدمير 7 آليات وقتل وإصابة جنودًا للاحتلال

قالت "سرايا القدس"؛ الذراع العسكرية لحركة "الجهاد الإسلامي"، إنها تخوض اشتباكات عنيفة مع مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي في محور حي الزيتون بمدينة غزة.

وأضافت "سرايا القدس"، في تصريح لها نشرته عبر منصتها على "تيليغرام"، مساء اليوم، أنها أطلقت قذيفة RPG مضادة للأفراد بشكل مباشر نحو مجموعة من جنود الاحتلال، موقعة في صفوفهم عددا من القتلى والجرحى.

ومنذ ساعات صباح اليوم، تقود سرايا القدس، إلى جانب الأذرع العسكرية في قطاع غزة، معارك ومواجهات مع جيش الاحتلال في مختلف محاور قطاع غزة.

وأفادت "السرايا"، بأنها استهدفت 7 آليات عسكرية للاحتلال "خلال اشتباكات الليلة في محاور التقدم شمال القطاع ببيت حانون وبيت لاهيا والصفطاوي وغرب مخيم جباليا"، بقذائف "التاندوم" وعبوات العمل الفدائي.

ونوهت إلى أنها استهدفت تحشدات لجنود وآليات جيش الاحتلال بقذائف الهاون في محيط أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وصرحت سرايا القدس في تصريح آخر عبر الـ "تيليغرام"، بأن مجاهديها أوقعوا 6 من جنود الاحتلال ما بين قتيل وجريح، خلال "اشتباكات ضارية" بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ RPG في محور التقدم غرب بيت لاهيا.

وفي وقت سابق اليوم، قصف الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، كيبوتس "نير عوز" وموقع "كرم أبو سالم" برشقة صاروخية، وموقع "مارس" العسكري بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل.

وقصفت "سرايا القدس" برشقات صاروخية المدن الفلسطينية المحتلة، والمواقع العسكرية والقوات المتوغلة التابعة لجيش الاحتلال في قطاع غزة.