آلاف النازحين يفترشون الشوارع وعشرات الشهداء والجرحى بالقطاع قوات الاحتلال تقتحم قريتي النبي صالح وكفر عين شمال رام الله الاحتلال يزعم اعتراض طائرة مسيّرة قادمة من لبنان فوق المجال البحري شهداء وجرحى في قصف الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة قوات الاحتلال تقتحم قريتي النبي صالح وكفر عين شمال رام الله السوداني: تشكيل الجبهة الثقافية العالمية لدعم فلسطين بالشراكة مع الحركة الشعرية العالمية الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من كفر راعي المعتقل أحمد شيباني من بلدة عرابة يدخل عامه الـ22 في سجون الاحتلال مطالب نتنياهو الجديدة ..في اسرائيل يتهمونه بتدمير الصفقة قوات الاحتلال تشدد من إجراءاتها العسكرية شرق نابلس بلينكن: نعمل كل يوم لوقف إطلاق النار في غزة إصابة طفلين برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية "محدث" 30 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين غرب دير البلح وزارة الاقتصاد تحضر لإطلاق النظام الإلكتروني الجديد للشركات للمرة الثانية بأسبوع.. الاحتلال يجبر المواطنين على إخلاء جديد جنوب خان يونس

المقاومة تُسلم محتجزي الدفعة السادسة ضمن صفقة تبادل الأسرى

سلمت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء اليوم الأربعاء، 10 أسرى إسرائيليين من المحتجزين لديها إلى الصليب الأحمر؛ في الدفعة السادسة من صفقة تبادل الأسرى ضمن اتفاق الهدنة الإنسانية.

وبُثت مشاهد لعملية تسليم 10 أسرى إسرائيليين إلى الصليب الأحمر، ضمت أطفالاً ونساءً، في منطقة القرارة جنوب قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد المصورة أن عملية التسليم تمت بسلاسة، وسط حضور شعبي من أهالي القطاع.

وفي المقابل، ستفرج سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 30 من الاسرى الفلسطينيين تشمل 15 طفلاً، و15 أسيرة، أبرزهنَّ المرابطتين هنادي الحلواني وخديجة خويص، بالإضافة إلى الفتاة عهد التميمي. 

وقالت هيئة الأسرى ونادي الأسير، إن استقبال الدفعة السادسة من الأسيرات والأسرى الأطفال في صفقة التبادل اليوم، مقابل بلدية رام الله.

وفي وقت سابق اليوم، أطلقت كتائب القسام سراح محتجزتين تحملان الجنسية الروسية، "استجابة لطلب القيادة الروسية"، وسبق أن أفرجت عن محتجز من الجنسية الروسية كذلك ضمن الدفعة الثالثة لصفقة التبادل الأحد الماضي.