استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله

كأس آسيا: "الفدائي" يتعادل مع الإمارات وينعش آماله بالتأهل لدور الـ16

تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، مع نظيره الإماراتي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر.

وتقدمت الإمارات بهدف سلطان عادل (23)، وأدرك مدافع الإمارات بدر ناصر التعادل لمنتخبنا بهدف خطأ في مرماه (50)، في حين أهدر تامر صيام ركلة جزاء (39).

وعلى استاد الجنوب، وأمام نحو 42 ألف متفرج رفع غالبيتهم العلم الفلسطيني والكوفية، دخل "الفدائي" المباراة بقوة لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام إيران بهدف مقابل أربعة.

واشرك مدرب منتخبنا التونسي مكرم دبوب عدي الدباغ مهاجم شارلروا البلجيكي أساسيا بعد أن دخل بديلا منتصف الشوط الثاني في المباراة الأولى أمام إيران، وذلك على حساب شهاب القنبر.

وبلغت الإمارات الدور نصف النهائي في النسختين السابقتين وفي كل مرة خرجت على يد المنتخب الذي توج بطلا لاحقا: ضد استراليا عام 2015 وأمام قطر عام 2019.