قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين

كأس آسيا: "الفدائي" يتعادل مع الإمارات وينعش آماله بالتأهل لدور الـ16

تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، مع نظيره الإماراتي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر.

وتقدمت الإمارات بهدف سلطان عادل (23)، وأدرك مدافع الإمارات بدر ناصر التعادل لمنتخبنا بهدف خطأ في مرماه (50)، في حين أهدر تامر صيام ركلة جزاء (39).

وعلى استاد الجنوب، وأمام نحو 42 ألف متفرج رفع غالبيتهم العلم الفلسطيني والكوفية، دخل "الفدائي" المباراة بقوة لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام إيران بهدف مقابل أربعة.

واشرك مدرب منتخبنا التونسي مكرم دبوب عدي الدباغ مهاجم شارلروا البلجيكي أساسيا بعد أن دخل بديلا منتصف الشوط الثاني في المباراة الأولى أمام إيران، وذلك على حساب شهاب القنبر.

وبلغت الإمارات الدور نصف النهائي في النسختين السابقتين وفي كل مرة خرجت على يد المنتخب الذي توج بطلا لاحقا: ضد استراليا عام 2015 وأمام قطر عام 2019.