شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح موقع أمريكي: مجزرة رفح قد تزيد الضغط على بايدن لتغيير سياسته في غزة 9 شهداء وعشرات الجرحى في قصف الاحتلال شمال قطاع غزة وغرب رفح

4 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مخيمي البريج والنصيرات وسط القطاع

 اُستشهد 3 مواطنين، وأُصيب آخرون، اليوم الإثنين، في قصف إسرائيلي استهدف مخيمي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، بأن 4 مواطنين استشهدوا، وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال مبنى سكنيا في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر صحفية، إن عددا من المواطنين أصيبوا جراء استهداف مدفعية الاحتلال شقة سكنية بالقرب من مسجد النصيرات الكبير وسط القطاع.

وذكرت المصادر ذاتها، أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا في منطقة الصحابة في حي الدرج بمدينة غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان إلى34151 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، والاصابات إلى 77084.