ارتباك ظهر للعلن.. تصريحات "هاجاري" تكشف خلافا بين نتنياهو وجيشه الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من بيت سيرا غرب رام الله محدث | الاحتلال يقتحم جنين ويعتقل أسيرين محررين الإحصاء" في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى شهيد واصابات في قصف الاحتلال تجمعا للمواطنين شرق دير البلح مسؤول أمريكي: 50 أسيرًا اسرائيليًا فقط ما زالوا على قيد الحياة في غزة "التربية": العدوان يحرم 39 ألف طالب وطالبة في غزة من تقديم امتحانات "التوجيهي" الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من بيت لحم بينهم طفل لعودة الحجاج: إغلاق معبر الكرامة للقادمين إلى الضفة حتى الأحد المقبل منتخبنا الوطني يتراجع مركزين في تصنيف "فيفا" الاحتلال يعتقل مواطنين من بلدة بيتونيا غرب رام الله فتوح يطلع نائبا في الجمعية البرلمانية الأوروبية على الأوضاع في فلسطين الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة ما يرفع حصيلة الاعتقالات منذ 7 أكتوبر إلى 9300 مستعمرون يتجمهرون قرب مدخل البيرة الشمالي

الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه

قال ترامب لمانحين يهود لحملته إنه سيسحق الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين إذا أعيد انتخابه. ووصف المظاهرات ضد الحرب الإسرائيلية في غزة بأنها جزء من "ثورة راديكالية".

وأخبر دونالد ترامب مجموعة من المانحين الأثرياء أنه سيسحق الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في الجامعات إذا عاد إلى البيت الأبيض.

ووصف الرئيس السابق والمرشح الجمهوري المفترض المظاهرات ضد الحرب الإسرائيلية في غزة بأنها جزء من "ثورة جذرية" ووعد المانحين وأغلبهم من اليهود بأنه سيعيد الحركة 25 أو 30 عامًا إلى الوراء إذا ساعدوه على التغلب على جو بايدن في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

ورد ترامب، وفقا لصحيفة واشنطن بوست، التي كانت أول من نشر الحدث: "إذا أعيد انتخابي، فسنعيد هذه الحركة 25 أو 30 عاما إلى الوراء".

وقال ترامب أيضًا إن إدارته ستطرد أي طلاب أجانب يتبين أنهم يشاركون في الاحتجاجات، والتي اتخذت مؤخرًا شكل مخيمات في الكليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وفي خطابه أمام الاجتماع الذي انعقد في نيويورك في 14 مايو/أيار، سمع ترامب أحد المانحين يشكو من أن العديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في الاحتجاجات يمكن أن يشغلوا، في المستقبل، مناصب في السلطة في الولايات المتحدة. وأشاد بشرطة نيويورك لتطهيرها المعسكرات في جامعة كولومبيا، وقال إنه يجب أن تحاكي هذا النهج مدن أخرى، مضيفا: "يجب أن يتوقف الآن".