ارتباك ظهر للعلن.. تصريحات "هاجاري" تكشف خلافا بين نتنياهو وجيشه الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من بيت سيرا غرب رام الله محدث | الاحتلال يقتحم جنين ويعتقل أسيرين محررين الإحصاء" في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى شهيد واصابات في قصف الاحتلال تجمعا للمواطنين شرق دير البلح مسؤول أمريكي: 50 أسيرًا اسرائيليًا فقط ما زالوا على قيد الحياة في غزة "التربية": العدوان يحرم 39 ألف طالب وطالبة في غزة من تقديم امتحانات "التوجيهي" الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من بيت لحم بينهم طفل لعودة الحجاج: إغلاق معبر الكرامة للقادمين إلى الضفة حتى الأحد المقبل منتخبنا الوطني يتراجع مركزين في تصنيف "فيفا" الاحتلال يعتقل مواطنين من بلدة بيتونيا غرب رام الله فتوح يطلع نائبا في الجمعية البرلمانية الأوروبية على الأوضاع في فلسطين الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة ما يرفع حصيلة الاعتقالات منذ 7 أكتوبر إلى 9300 مستعمرون يتجمهرون قرب مدخل البيرة الشمالي

نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح

تظاهر نحو عشرة آلاف شخص، الاثنين، في باريس للتنديد بمجزرة رفح التي أوقعت 45 شهيداً ليل الأحد الاثنين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مخيم نازحين في المدينة الواقعة أقصى جنوبي قطاع غزة.

ووفقاً لوكالة فرانس برس، تجمّع حشد صغير بعيد عصر الاثنين على بعد بضع مئات من الأمتار من السفارة الإسرائيلية وهم يهتفون "كلنا أبناء غزة" و"عاش نضال الشعب الفلسطيني" و"الحرية لغزة" و"غزة، باريس معك".

ورفع متظاهرون الأعلام الفلسطينية، ووضع البعض كوفيات فيما رفع البعض الآخر لافتات كتب عليها "الطفل يجب ألا يقتل، سواء كان يهودياً أو فلسطينياً: أوقفوا القصف، الحرية لفلسطين"، وأيضاً "رفح، غزة نحن معك".

وقال نائب رئيس "جمعية التضامن الفرنسي مع فلسطين" فرنسوا ريب وهو أحد منظّمي التظاهرة "البارحة، أُحرق فلسطينيون أحياء جراء قصف إسرائيلي لمخيم للاجئين. لقد شهدنا مقاطع فيديو لعائلات تسحب أحباءها من الخيام المحترقة. إنها مجزرة أخرى". وقدّر عدد المشاركين في التحرك بـ"عدة آلاف"، فيما قدّرت شرطة باريس العدد بنحو عشرة آلاف.