ارتباك ظهر للعلن.. تصريحات "هاجاري" تكشف خلافا بين نتنياهو وجيشه الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من بيت سيرا غرب رام الله محدث | الاحتلال يقتحم جنين ويعتقل أسيرين محررين الإحصاء" في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى شهيد واصابات في قصف الاحتلال تجمعا للمواطنين شرق دير البلح مسؤول أمريكي: 50 أسيرًا اسرائيليًا فقط ما زالوا على قيد الحياة في غزة "التربية": العدوان يحرم 39 ألف طالب وطالبة في غزة من تقديم امتحانات "التوجيهي" الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من بيت لحم بينهم طفل لعودة الحجاج: إغلاق معبر الكرامة للقادمين إلى الضفة حتى الأحد المقبل منتخبنا الوطني يتراجع مركزين في تصنيف "فيفا" الاحتلال يعتقل مواطنين من بلدة بيتونيا غرب رام الله فتوح يطلع نائبا في الجمعية البرلمانية الأوروبية على الأوضاع في فلسطين الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة ما يرفع حصيلة الاعتقالات منذ 7 أكتوبر إلى 9300 مستعمرون يتجمهرون قرب مدخل البيرة الشمالي

المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح

نظمت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية، تظاهرة شارك بها المئات من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية والمتضامنين الألمان تنديدا بالمجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح.

وهتف المشاركون، بالحرية لفلسطين، ورفعوا الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجريمة التي ارتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي في رفح.

وقال رئيس الجالية الفلسطينية في المدينة سامر أصلان، إنه لا يمكن الصمت على الجريمة البشعة التي راح ضحيتها أكثر من 35 شهيدا بينهم أطفال ونساء في رفح، مؤكدا أنه هذا الإجرام لم يسبق له مثيل.

ودعا إلى وقف حرب الإبادة الجماعية، ومحاكمة إسرائيل على جرائمها وعدم افلاتها من العقاب.

وفي برلين تظاهر الآلاف تضامنا مع أبناء شعبنا، وتنديدا بمجزرة الاحتلال في رفح.

وتجمع آلاف المتظاهرين في ميدان "ألكسندربلاتز" أحد أبرز معالم برلين، مطلقين هتافات "الحرية لفلسطين" و"ارفعوا أيديكم عن رفح" و"توقفوا عن تسليح الوحش".

وطالب المتظاهرون، الحكومة الألمانية بالضغط على سلطات الاحتلال لوقف عدوانها المتواصل منذ نحو 8 أشهر.