إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر الطقس: أجواء حارة في جميع المناطق الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله المنتخب المصري يتأهل رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 مونديال 2026: السعودية تودع من الدور الأول وتأهل تاريخي للرأس الأخضر إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال

إسرائيل تعلن مقتل قصاص أثر في اللواء الشمالي

ذكرت وسائل إعلام عبرية، الاثنين، أن "الجيش الإسرائيلي أعلن أنّ الرائد محمد الأطرش، في اللواء الشمالي في فرقة غزة، قُتل في 7 تشرين الأول وجثته لا تزال في غزة".

وأوضح جيش الاحتلال، أن الرقيب أول محمد الأطرش (39 عاما)، كان قصّاص أثر في اللواء الشمالي بفرقة غزة، كان يصنف كأسير، اتضح أنه قتل في 7 أكتوبر وجثته احتجزت في غزة.

وبحسب إذاعة الجيش، كان محمد الأطرش، (39 عاما، من تجمع صعوة البدوي) يعمل كمتعقب في لواء الشمال التابع لفرقة غزة.

وبحسب الجيش الإسرائيلي، قُتل الأطرش في 7 تشرين الأول وتم احتجاز جثته لاحقًا كرهينة في غزة. وقد أُعلن مؤخراً عن وفاته بناءً على نتائج ومعلومات استخباراتية.