مجازر مستمرة- 54 شهيدًا في خان يونس منذ صباح اليوم الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم طابقين من منزله ذاتيا "الهلال الأحمر": خروج عيادتي معن وبني سهيلا شرق خان يونس عن الخدمة الإعلامي الحكومي: خلال 10 ساعات الاحتلال يوقع 57 شهيداً في خان يونس الكنيست تصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان الشيخ: قرار الكنيست تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي ومنظماته الأممية الاعلام العبري: أسيران قتلا بعملية للجيش في خان يونس مطلع هذا العام الخليلي: نقف إلى جانب النساء الصامدات في الخليل ومسافر يطا المصالحة: الاتفاق في الصين على ضم كافة الفصائل للمنظمة وتشكيل حكومة الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية الرئيس يصدر قرارا بقانون بشأن الموازنة العامة للسنة المالية 2024 القسام نشرت فيديوهات لعمليات في المحافطة.. جيش الاحتلال يبدأ عملا عسكريا في طولكرم منظمة التحرير: تصنيف الأونروا استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي حريق بعد استهداف منزلين في المطلة بإصبع الجليل

إسرائيل تعلن مقتل قصاص أثر في اللواء الشمالي

ذكرت وسائل إعلام عبرية، الاثنين، أن "الجيش الإسرائيلي أعلن أنّ الرائد محمد الأطرش، في اللواء الشمالي في فرقة غزة، قُتل في 7 تشرين الأول وجثته لا تزال في غزة".

وأوضح جيش الاحتلال، أن الرقيب أول محمد الأطرش (39 عاما)، كان قصّاص أثر في اللواء الشمالي بفرقة غزة، كان يصنف كأسير، اتضح أنه قتل في 7 أكتوبر وجثته احتجزت في غزة.

وبحسب إذاعة الجيش، كان محمد الأطرش، (39 عاما، من تجمع صعوة البدوي) يعمل كمتعقب في لواء الشمال التابع لفرقة غزة.

وبحسب الجيش الإسرائيلي، قُتل الأطرش في 7 تشرين الأول وتم احتجاز جثته لاحقًا كرهينة في غزة. وقد أُعلن مؤخراً عن وفاته بناءً على نتائج ومعلومات استخباراتية.