ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس

تكريم شهداء المؤسسة الأمنية في جنين

 كرّمت جمعية الإنسان للعمل الوطني، وحركة فتح إقليم جنين، ومركز الطنطورة الثقافي، اليوم الاثنين، شهداء المؤسسة الأمنية في جنين، بزراعة أشجار زيتون في مقر المقاطعة في المدينة.

وحضر الفعالية حسن الطاهر ممثلا عن محافظة جنين، ورئيس جمعية إنسان للعمل الوطني، العميد فداء تركمان، ورئيس الهيئة الوطنية للشهداء محمد حبش، وعبد الله قبها ممثلا عن فصائل منظمة التحرير، ومدير التوجيه السياسي بشار الجالودي، وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية والأمنية وأهالي الشهداء.

وأكد تركمان أن هذه الفعالية تأتي لإبراز دور المؤسسات الأمنية وتكريما لدورها، وتخليداً لشهدائها.

وقال البزو، إن شهداء المؤسسة الأمنية قدموا الكثير في الدفاع عن فلسطين وشعبها، مشيدا بدور المؤسسة الأمنية في النضال الفلسطيني المستمر من خلال تقديم الشهداء والأسرى والجرحى.

وأضاف اللواء سلطان الزيود، أن هذه اللفتة جاءت كتكريم بسيط لمئات شهداء الأجهزة الأمنية الذين ارتقوا منذ قدوم السلطة الوطنية عام 93 وحتى الآن، مؤكدا أن جميع الشهداء في غزة والضفة سالت دماؤهم على تراب فلسطين في سبيل الحرية والحصول على هدف شعبنا وهو التحرر والخلاص من الاحتلال وإقامة دولة فلسطين.