ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله

مصطفى يلتقي منسق وكالة بيت مال القدس

أكد رئيس الوزراء محمد مصطفى، ضرورة حشد كل الطاقات والإمكانيات لدعم مدينة القدس وصمود أهلها، والمؤسسات العاملة فيها، في ظل الهجمة الإسرائيلية الشرسة التي تتعرض لها المدينة.

ودعا رئيس الوزراء خلال لقائه منسق وكالة بيت مال القدس إسماعيل الرملي، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، بحضور وزير شؤون القدس أشرف الأعور، إلى تكثيف الجهود العربية والدولية لدعم القضية الفلسطينية في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها، ووقف حرب الاحتلال الهمجية على أهلنا في قطاع غزة، والانتهاكات المتواصلة في الضفة الغربية خاصة مدينة القدس.

وعبر مصطفى عن شكره وامتنانه للمملكة المغربية وللملك محمد السادس لجهودهم الدائمة في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدا أهمية وجود الوكالة في مدينة القدس وتقديم الدعم الكامل لعملها.

واطلع رئيس الوزراء من منسق وكالة بيت مال القدس، على عمل الوكالة التي تعمل تحت إشراف شخصي من الملك الغربي، خاصة في دعم المجالات الحيوية في مدينة القدس من تعليم وصحة، ونشاطات خاصة بالأطفال والشباب، إضافة إلى دورها في إيصال المساعدات الطبية والغذائية إلى أهلنا في قطاع غزة.