الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين

الاحتلال يطلب من إدارة مستشفى كمال عدوان إخلاءه خلال 24 ساعة

الحرية_ قال مدير مستشفى كمال عدوان، د حسام أبو صفية، مساء اليوم، إن الاحتلال يهددنا بشكل صريح، ويمهلنا 24 ساعة لإفراغ المستشفى بالكامل من المرضى، والطواقم الطبية، وكل الموجودين فيه، موضحا، أن هذا إجراء خطير ومخيف، ويهدد بانهيار المنظومة الصحية في شمال القطاع.

وأشارت إدارة مستشفى كمال عدوان شمالي غزة للجزيرة، إلي اعتقل أحد المسعفين من قبل جيش الاحتلال، فيما أعاق إجلاء مرضى من الأطفال الخدج داخل المستشفى.

من جانبها بينت وزارة الصحة في غزة، أن الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان ويطلق النار على مكتب الإدارة فيها.

وأكدت الوزارة، أن الاحتلال يطالب بإخلاء مستشفيات كمال عدوان والإندونيسي والعودة من المرضى والكوادر الصحية.

يذكر أن مستشفى كمال عدوان، آخر مستشفى حكومي في شمالي غزة، قد يخرج عن الخدمة تماماً.