بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية

الاحتلال يطلب من إدارة مستشفى كمال عدوان إخلاءه خلال 24 ساعة

الحرية_ قال مدير مستشفى كمال عدوان، د حسام أبو صفية، مساء اليوم، إن الاحتلال يهددنا بشكل صريح، ويمهلنا 24 ساعة لإفراغ المستشفى بالكامل من المرضى، والطواقم الطبية، وكل الموجودين فيه، موضحا، أن هذا إجراء خطير ومخيف، ويهدد بانهيار المنظومة الصحية في شمال القطاع.

وأشارت إدارة مستشفى كمال عدوان شمالي غزة للجزيرة، إلي اعتقل أحد المسعفين من قبل جيش الاحتلال، فيما أعاق إجلاء مرضى من الأطفال الخدج داخل المستشفى.

من جانبها بينت وزارة الصحة في غزة، أن الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان ويطلق النار على مكتب الإدارة فيها.

وأكدت الوزارة، أن الاحتلال يطالب بإخلاء مستشفيات كمال عدوان والإندونيسي والعودة من المرضى والكوادر الصحية.

يذكر أن مستشفى كمال عدوان، آخر مستشفى حكومي في شمالي غزة، قد يخرج عن الخدمة تماماً.