تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم

الاحتلال يجرف 10 دونمات من الأشجار المثمرة في بيت أمر

جرفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ما يزيد عن عشرة دونمات من أراضي المواطنين المزروعة بالخضروات والأشجار المثمرة في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناشط في البلدة الإعلامي محمد عياد عوض، ان قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "القرن" جنوب شرق البلدة، وجرفت ما يزيد عن عشرة دونمات من أراضي المواطنين المزروعة بالخضار وأشجار العنب والزيتون، والتي تعود ملكيتها للأشقاء غازي وحاتم وفايز أبو عياش، وأتلفتها بشكل كامل، ما تسبب بخسائر فادحة.

وقال المواطن غازي أبو عياش إن "قوات الاحتلال جرفت أراضيهم وأتلفت حقولهم وأشجارهم المثمرة، وذلك بعد أن احتجزتهم وعائلاتهم داخل منازلهم القريبة من المكان، ومنعتهم من الخروج، خلال عملية التجريف.

ويتعرض المواطنون في تلك المنطقة لاعتداءات مستمرة وتدمير ممنهج لممتلكاتهم وحقولهم من قبل جنود الاحتلال ومجموعات المستعمرين.

وعقب عملية التجريف والتدمير، أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام باتجاه منازل المواطنين، ما أدى الى إصابة عدد منهم بالاختناق.