الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين

الاحتلال يجرف 10 دونمات من الأشجار المثمرة في بيت أمر

جرفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ما يزيد عن عشرة دونمات من أراضي المواطنين المزروعة بالخضروات والأشجار المثمرة في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناشط في البلدة الإعلامي محمد عياد عوض، ان قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "القرن" جنوب شرق البلدة، وجرفت ما يزيد عن عشرة دونمات من أراضي المواطنين المزروعة بالخضار وأشجار العنب والزيتون، والتي تعود ملكيتها للأشقاء غازي وحاتم وفايز أبو عياش، وأتلفتها بشكل كامل، ما تسبب بخسائر فادحة.

وقال المواطن غازي أبو عياش إن "قوات الاحتلال جرفت أراضيهم وأتلفت حقولهم وأشجارهم المثمرة، وذلك بعد أن احتجزتهم وعائلاتهم داخل منازلهم القريبة من المكان، ومنعتهم من الخروج، خلال عملية التجريف.

ويتعرض المواطنون في تلك المنطقة لاعتداءات مستمرة وتدمير ممنهج لممتلكاتهم وحقولهم من قبل جنود الاحتلال ومجموعات المستعمرين.

وعقب عملية التجريف والتدمير، أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام باتجاه منازل المواطنين، ما أدى الى إصابة عدد منهم بالاختناق.