رئيس سلطة جود البيئة يبحث مع محافظ الخليل الواقع البيئي بالمحافظة وسبل معالجة بؤر التلوث جيش الاحتلال يأمر سكان قرية قصرة باخلاء منازلهم تمهيدا لعملية عسكرية شاهين تبحث مع رئيس بعثة الشرطة الأوروبية الجديد تعزيز دعم الشرطة وسيادة القانون الاحتلال يهدم نحو 20 مسكنا موسميا للمزارعين شمال أريحا تعثر جهود التهدئة بين إيران والولايات المتحدة ومضيق هرمز يبقى مغلقا الاحتلال يهدم نحو 20 مسكنا للمزارعين شمال أريحا العالول يبحث مع القنصل البريطاني التطورات السياسية والميدانية ويدعو لضغط دولي لوقف العدوان الاحتلال يخطر بهدم بناية سكنية وثلاثة منازل أحدها قيد الإنشاء في كفر صور جنوب طولكرم الاحتلال يعتقل 3 مواطنين ومستوطنون يستولون على جرار زراعي شرق رام الله جيش الاحتلال يلغي أمر إخلاء قرية قصرة وسط عنف مستوطنين الجامعة العربية تدين اقتحام المستوطنين للأقصى وتحذر من تغيير الوضع التاريخي والقانوني هيغسيث: سنواصل الحصار البحري على إيران طالما اقتضت الحاجة هيئة الأسرى: الاحتلال يصدر أوامر اعتقال إداري بحق 69 أسيرًا مكتب الحملة الشعبية لحرية مروان البرغوثي وكافة الأسرى يواصل لقاءاته في محافظات الضفة لتعزيز الحملتين الشعبية والدولية المطالبتين بحريته واشنطن بوست: الجيش الأمريكى فقد 45 طائرة مسيّرة "إم كيو 9" خلال حرب إيران الأمم المتحدة: اعتداءات المستوطنين على منازل الضفة تصل حدودا لا تطاق مستوطنون يقتحمون خربة سمرة بالأغوار الشمالية اغتيال مدير شرطة غزة العقيد جمال أبو كميل بقصف إسرائيلي مستوطنون يفككون سياجا معدنيا من أرض زراعية في الطيبة شمال شرق رام الله حلايقة : الأجواء الصيفية الحارة ستستمر ليومين وزخات من الأمطار متوقعة السبت

دراسة: تناول 3320 وحدة دولية من فيتامين د يوميا يحمل فوائد صحية كبيرة

وجد باحثون من الولايات المتحدة والصين أن تناول جرعة متوسطة تبلغ 3320 وحدة دولية من فيتامين "د" يوميا، أو حوالي 83 ميكروغراما، كان مرتبطا بالعديد من الفوائد القلبية والأيضية المهمة.

وبحسب الدراسة، فإن هذه الجرعة اليومية ترتبط بانخفاض ضغط الدم، والكوليسترول الكلي، والإنسولين والغلوكوز في الدم أثناء الصيام.

ووفق موقع "مديكال نيوز توداي"، يأتي هذا الاكتشاف من دراسة جديدة راجع فيها الباحثون 99 تجربة من جميع أنحاء العالم، للتحقيق في فوائد هذا الفيتامين على صحة القلب والأيض.

وأجرى الدراسة باحثون من جامعات كولومبيا وبراون وبكين، وشملت التجارب 17 ألفا و656 مشاركا، وأجريت بين مجموعات سكانية متباينة على نطاق واسع في مواقع عالمية مختلفة.

ووجد البحث أن الفائدة الكبرى من مكملات فيتامين "د" تحققت لمن لديهم نقص في هذا الفيتامين، وكانت لديهم زيادة كبيرة في الوزن.