الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان

الاحتلال ومستعمروه يهاجمون المزارعين والمتطوعين في بيت ليد شرق طولكرم

 أصيب عدد من المزارعين والمتضامنين بالاختناق بالغاز السام، اليوم الإثنين، خلال مهاجمتهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستعمريه، أثناء قطفهم ثمار الزيتون في أراضي بيت ليد شرق طولكرم.

وقال مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في الشمال مراد شتيوي، إن قوات الاحتلال وقطعان المستعمرين شرعوا لحظة وصول المتطوعين إلى المنطقة الشمالية، وأراضي السهلات في بيت ليد، بإطلاق الأعيرة النارية وقنابل الغاز السام باتجاههم.

وأضاف أن العشرات أصيبوا بالاختناق بالغاز السام، وسط رفض المتطوعين مغادرة المنطقة ومساندة المزارعين، وواصلوا العمل بقطف الزيتون رغم تهديدات الاحتلال.

وجاءت هذه الفعالية بدعوة من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وبالشراكة مع وزارة الزراعة وبلدية بيت ليد، وحركة "فتح" والنادي الرياضي في البلدة، ضمن حملة مساندة المزارعين في قطف ثمار الزيتون في أراضيهم، خاصة تلك المحاذية للبؤر الاستعمارية التي تتعرض لمضايقات الاحتلال ومستعمريه، سبقها حملة مماثلة في قريتي رامين وكفر اللبد شرق طولكرم.