مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن

أهالي المحتجزين: حكومة نتنياهو لا تستحق البقاء في السلطة

تظاهر آلاف الإسرائيليين، حتى ساعة متأخرة من صباح اليوم، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل مع الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، تؤدي للإفراج عن ذويهم.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية إنّ آلاف الإسرائيليين، بينهم عائلات محتجزين بغزة، تظاهروا في عدد من المناطق بمدينة تل أبيب والمناطق المحيطة بها، للمطالبة بإبرام صفقة فورية تؤدي للإفراج عن المحتجزين.

وفي مؤتمر صحفي عقد خلال مظاهرة قرب مقر وزارة الدفاع بتل أبيب، قال أهالي المحتجزين: "حكومة ترسل أولادها ليموتوا في أنفاق حماس لا تستحق أن تبقى في السلطة"، وفق ما نقلته صحيفة "يديعوت أحرنوت".

وتابعوا: "كيف نتوصل إلى تهدئة في الشمال بينما أبناؤنا يموتون في الأنفاق؟ هم يحاولون أن ينسوا المختطفين، ويعملون على ذلك على مدار الساعة، يحاولون تغطية فشلهم".

وشهدت مناطق أخرى في أنحاء البلاد، من بينها مفترق كركور ومدينة حيفا (شمال)، مظاهرات شارك بها المئات، تطالب بإبرام صفقة.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه تم إطلاق قنبلة مضيئة باتجاه منزل نتنياهو في قيسارية بالشمال والشرطة تفتح تحقيقًا.