هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة الرئيس عباس يبعث برسائل إلى البابا وقادة دول بشأن خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس قتلى وعشرات الجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا مصادر فلسطينية: شروط إسرائيلية جديدة قبل الدخول في المرحلة الثانية من اتفاق غزة الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو يؤكد أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد

الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من محافظة الخليل

الحرية- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 19 مواطنا من محافظة الخليل، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من بلدة إذنا، وهم: الشقيقان عبد الفتاح ولؤي عطا الله أبو جحيشة، ومحمد رامي اطميزة، وعمر طلب النطاح، وعزت سعدي اطميزة، ومرشد عبد المهدي مرشد طميزي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن تلك القوات اعتقلت من بلدة يطا سبعة مواطنين، وهم: شادي نعيم اعمر، وإياد خليل اعمر، وتيسير موسى ربعي، ومهند تيسير ربعي، وقصي خالد عيسى العمور، ومحمد جبرين العمور، وسمير بحيص.

ومن بلدة دورا، اعتقلت تلك القوات الشاب عزمي نادر أبو هليل، ومن بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل، اعتقلت منتصر يوسف الحروب، وعز الدين أيمن الشراونة، وداود الحروب، ومن بلدة السموع اعتقلت أنور رضوان المحاريق، وحمزة الرواشدة.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية عند مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية.