استشهاد ثلاثة أسرى محررين مبعدين إلى قطاع غزة بينهم مقدسي تدهور الحالة الصحية للأسيرة فداء عساف وظروف مأساوية للأسيرات في "الدامون" طقاطقة: اعتقال الاحتلال لطلبة الثانوية العامة انتهاك صارخ لأبسط حقوق الإنسان "التعاون الإسلامي" تدين تصريحات إسرائيلية بشأن فرض "السيادة" على الضفة تفاصيل المقترح الأمريكي للتهدئة بقطاع غزة مصطفى يبحث مع شعبان تعزيز التدخلات الطارئة ألبانيز: إسرائيل مسؤولة عن إحدى أقسى جرائم الإبادة بالتاريخ الحديث ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 57.130 شهيدا 135.173 مصابا مصطفى: حريصون على الارتقاء بقطاع الحكم المحلي لارتباطه المباشر مع المواطنين الاحتلال يمهل 22 عائلة بإخلاء منازلها للسيطرة على أراضيهم في صور باهر مجلس حقوق الإنسان يناقش البند السابع المتعلق بحالة حقوق الإنسان في الأرض الفلسطينية المحتلة الكابينت يتشاور الليلة بشأن صفقة محتملة في غزة إصابة مراسلة تلفزيون فلسطين إسلام الزعنون برصاص الاحتلال في غزة فلسطين وإسبانيا تبحثان آفاق التعاون في المجال السياحي سلطة النقد تصدر تعليمات للمصارف لحماية حقوق العملاء وتعزيز استخدام الخدمات الإلكترونية

تمكين للتأمين تطلق خدمات التأمين الرقمي تحت شعار " تأمينك ديجيتال"

رام الله - أعلنت شركة تمكين للتأمين عن إطلاق خدمات التأمين الرقمي والتي تتيح للجمهور إصدار او تجديد وثائق التأمين عن بُعد وسداد القسط عبر قنوات الدفع الإلكتروني من خلال تطبيق الهاتف المتنقل تمكين موبايل "Tamkeen Mobile" ونافذة المشتركين الإلكترونية المتوفرة على الموقع الإلكتروني للشركة دون الحاجة إلى زيارة فروع ومكاتب الشركة. أما عن خدمات التأمين الرقمي الجديدة فتشمل: تأمين المركبات، تأمين السفر، التأمين المنزلي الشامل وتأمين الحوادث الشخصية.

وبهذه المناسبة عبر السيد/ محمد الريماوي – المدير العام عن فخره بإطلاق خدمات التأمين الرقمي باعتبارها الأولى من نوعها في قطاع التامين الفلسطيني التي تتضمن اصدار وثائق تامين جديدة رقمياً وليس فقط خدمات التجديد، شاكراً هيئة سوق رأس المال الفلسطينية على تعاونها ومرونتها خلال مرحلة التحضير لهذا المشروع ايماناً بأهمية التأمين الرقمي ومواكبة التطورات التكنولوجية في قطاع التأمين مما يحقق سهولة وسرعة الحصول على الخدمات التأمينية والذي من شأنه تعزيز الشمول المالي حيث ستجذب القنوات الإلكترونية الفئات الشبابية غير النشطة تأمينياً، كما وجه شكره وتقديره لجهود العاملين، مشيراً إلى أن تمكين للتأمين تمتلك رأس مال ذهني يُفتخر به، ويتضمن عقول وخبرات وسمعة طيبة وإصرار على التطوير والتحليق عالياً في أفق الريادة التأمينية.

مضيفاً " تعتبر هذه الخطوة تطبيقاً لرؤية الشركة الذكية واستكمالاً للخدمات الرقمية التي أطلقتها الشركة سابقاً، وتتضمن تطبيق الهاتف الخلوي للمستفيدين من التأمين الصحي، ونافذة المشتركين الالكترونية للمؤسسات والشركات بالإضافة الى النظام الالكتروني الخاص بالهيئات والمراكز الطبية، وتعتبر نقلة نوعية في قطاع التأمين الفلسطيني وعلى المستوى الإقليمي، حيث تتضمن اصدار الوثائق الجديدة لأربعة برامج تأمينية وليس فقط تجديد الوثائق المنتهية".

كما أشار إلى اعتزازه بمستوى الرشاقة التنظيمية التي تتمتع بها "تمكين للتأمين" التي استطاعت أن تواكب التغيرات والتوجهات العالمية المتعلقة بالتحول الرقمي وتفضيلات الجمهور لاستخدام القنوات الإلكترونية وتمكنت من إعادة تهيئة مواردها وتطويع إمكانياتها، وتجلت النتائج بمرونة واستجابة وكفاءة عالية الوتيرة وسرعة في إطلاق الخدمات الرقمية النوعية التي ستتجلى بالحفاظ على موقع ريادي تنافسي وديمومة الميزة التنافسية.

من جهته استعرض السيد/ خلدون مفارجه مساعد المدير العام للتطوير، أهم المزايا التي يقدمها التطبيق بحلته الجديدة، فبالإضافة لإمكانية الاشتراك في برامج التأمين والتسديد رقمياً، يتيح التطبيق للمؤمن لهم التبليغ عن الحوادث عبر خاصية تحديد الموقع الجغرافي بالإضافة الى

الاستعلام عن الحسابات المالية، علاوة على ذلك يوفر التطبيق الخدمات الخاصة بالمستفيدين من التأمين الصحي، مثل: الاطلاع على الشبكة الطبية في فلسطين والأردن، تسليم مطالبات التعويضات والاطلاع على الكشوفات التفصيلية للمعالجات الطبية واشعارات استخدام بطاقة التأمين الصحي.

وأردف قائلاً: "تمت دراسة الخدمات الجديدة فنياً بعناية بالتزامن مع دراسة التجارب الإقليمية والعالمية في خدمات التأمين الرقمي.

بدوره أكد السيد/ محمود شخشير مدير دائرة الاتصالات التسويقية إلى أن هذه الخطوة تأتي انعكاساً لاهتمام "تمكين للتأمين" بتطوير تجربة المُؤَمن لهم من خلال اعتماد القنوات الرقمية لتحقيق سهولة وسرعة اصدار الوثائق رقمياً وعلى مدار الساعة، واستجابة لتوجهات الجمهور نحو رقمنة الخدمات التأمينية على وجه الخصوص فئة الشباب.

كما أشار إلى إطلاق حملة ترويجية خاصة عبر أدوات التسويق الرقمية والتقليدية بهدف تعزيز وعي الجمهور حول الخدمات الرقمية والمميزات المصاحبة إضافة إلى تشجيع التعامل من خلالها، وتتضمن سحوبات نقدية شهرية لشركائنا المُؤَمن لهم رقمياً.

مضيفاً: "بالتزامن مع إطلاق الخدمات الرقمية ولضمان كفاءتها تم تفعيل خدمات الدعم الفني الخاصة بالتأمين الرقمي عبر مركز الاتصال الرقمي من خلال الرقم المجاني 660# والذي يعمل على مدار الساعة للإجابة على الاستفسارات الفنية والتقنية ومساعدة الجمهور في الحصول على الخدمات الرقمية".

يذكر بأن تمكين للتأمين تسعى لزيادة عدد البرامج التأمينية الرقمية في المرحلة اللاحقة لتشمل عدداً أكبر من البرامج تخدم كل من الأفراد والمؤسسات على حد سواء.