الطقس: أجواء حارة في جميع المناطق الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله المنتخب المصري يتأهل رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 مونديال 2026: السعودية تودع من الدور الأول وتأهل تاريخي للرأس الأخضر إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس

وزير الخارجية الإسباني: سنبذل قصارى جهدنا لإعادة إعمار قطاع غزة

دعا وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، لعودة فلسطينيي قطاع غزة إلى ديارهم، مؤكدا أن بلاده ستبذل قصارى جهدها لإعادة إعمار القطاع.

جاء ذلك في تصريح لوكالة "الأناضول" التركية، اليوم الجمعة، على هامش مشاركته في مؤتمر ميونيخ للأمن، تطرق خلالها إلى اتفاق وقف إطلاق النار على قطاع غزة.

وقال ألباريس، إن بلاده تريد أن يكون وقف إطلاق النار في غزة دائماً.

وأضاف أن "اتفاق وقف إطلاق النار في مصلحة الجميع، ويجب أن يعود الفلسطينيون ويعيشوا في غزة".

وشدد على أن بلاده ستفعل ما بوسعها من أجل إعادة إعمار غزة وعودة الفلسطينيين لحياتهم الطبيعية فيها.

وأشار إلى أن وجود دولتين سيضمن الأمن والازدهار لكل من الفلسطينيين والإسرائيليين.