نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران

مستوطنون يشرعون بنصب خيام في برية المنية شرق بيت لحم

شرع مستوطنون، اليوم الاثنين، بنصب خيام في برية المنية شرق بيت لحم.

وأفاد رئيس مجلس قروي المنية زايد كوازبة ، بأن مجموعة من المستوطنين شرعت بنصب خيام في أراضي منطقة "نصب أبو دية"، لأطماع استعمارية.

وأضاف كوازبة، أن برية المنية والتي تضم مناطق: فاتح صدره، والطينة، وحجار، وواد الأبيض، ونصب أبو دية، وربيعه، تعرضت سابقا الى اعتداءات متكررة من قبل المستعمرين بحماية قوات الاحتلال، تمثل بنصب خيام في معظم المناطق، إضافة الى مهاجمة المزارعين ورعاة الأغنام وإطلاق الرصاص، وقنابل الغاز السام، والاستيلاء على محصول القمح والشعير، وعددا من رؤوس الأغنام.