نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران

الاحتلال ينفذ عمليات هدم في مناطق عدّة بالضفة الغربية

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، قرية الضبع بمسافر يطا جنوب الخليل، ومنزلين في قريتي المغير شمال رام الله، والفندق شرق قلقيلية، وعددا من المنشآت في الأغوار.

وأفادت مصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال هدمت 25 منشأة ضمت منازل، وآبار مياه، وكهوفا، وغرفا زراعية، وحظائر، وخلايا شمسية، في خلة الضبع، بعد إخلاء سكانها قسرا، وتعود معظمها لعائلة الدبابسة، ومنعت المواطنين من أخذ مقتنياتهم.

وفي رام الله، هدمت قوات الاحتلال منزلا، تبلغ مساحته 150 مترا مربعا، ويقطنه 5 أفراد، وأخطرت بهدم آخر.

وفي الأغوار، هدمت قوات الاحتلال منشآت سكنية وحظائر ماشية للمواطنين في خربة الدير، في الأغوار الشمالية.

وفي قرية الفندق شرق قلقيلية، هدمت قوات الاحتلال منزلا، تبلغ مساحته نحو 200 متر مربع، يعود للمواطن فراس طلال بليه، بحجة البناء دون ترخيص.

 وفي أحدث تقرير نُشر لهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الاثنين، فقد نفذ جيش الاحتلال ومستعمروه ما مجموعه 1693 اعتداءً، خلال نيسان الماضي، في استمرار لمسلسل إرهاب دولة الاحتلال المتواصل ضد الشعب الفلسطيني وأراضيه وممتلكاته.

وتركزت مجمل الاعتداءات في محافظات: الخليل بـ292 اعتداءً، ورام الله بـ269، ونابلس بـ254.