مصابون بقصف طيران الاحتلال شقة سكنية في مدينة غزة إيران تعلن وقف عملياتها العسكرية وتحذر من رد أشد على أي اعتداءات جديدة القناة 12 الاسرائيلة : إسرائيل توقف الضربات على إيران بناء على طلب ترامب "هآرتس": عمليات الجيش الإسرائيلي في لبنان تفشل في تحقيق أهدافها نادي الأسير: تصاعد غير مسبوق في استهداف النساء بالضفة الغربية عبر حملات الاعتقال وسائل اعلام إسرائيلية : ترامب ونتنياهو تحدثا هاتفيا للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على قيادات بالحرس الثوري الإيراني حريق في ناقلة نفط قبالة سواحل سلطنة عمان الرئيس يتسلم التقرير السنوي لصندوق الاستثمار الفلسطيني لعام 2025 مصر تؤكد دعمها الكامل لـ"الأونروا" وترفض المساس بولايتها الأممية أو تهجير الشعب الفلسطيني السفير عرفة يطلع مسؤول السياسة الخارجية في كتلة الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني على آخر التطورات في فلسطين بلدية الاحتلال تقتحم مطعماً بالقدس وتستولي على معداته قوات الاحتلال تعتقل مواطنًا من مخيم عايدة على حاجز الكونتينر جنوب شرق القدس الاحتلال يعتدي بالضرب المبرح على عدد من العمال ويعتقلهم عند حاجز العيسوية الوقائي يفتتح برنامج "التدخل الإيجابي للزملاء" لتعزيز مبادئ حقوق الإنسان في العمل الأمني قتيلان بجريمتي إطلاق نار في كفر قرع والمشيرفة بأراضي 48 24 شهيدًا و116 جريحًا بلبنان خلال الـ24 ساعة الماضية عون: لا أملك خياراً غير التفاوض.. ونعمل على اتفاق عدم اعتداء الاحتلال يستولي على نحو 393 دونماً ويصدر أوامر عسكرية واستملاكات جديدة خلال أيار الماضي قاليباف: إيران لا تثق بواشنطن وستواصل الدفاع عن حقوق شعبها

رغم تعثر المفاوضات...الوفد الإسرائيلي يواصل البقاء في الدوحة

من المتوقع أن يبقى فريق التفاوض الإسرائيلي في الدوحة حتى مساء السبت على الأقل.

وقال مسؤول إسرائيلي لموقع واللا العبري إنه على الرغم من عدم وجود تقدم في المحادثات، فإن أعضاء فريق التفاوض أوصوا رئيس الوزراء نتنياهو بمواصلة المفاوضات في هذه المرحلة، لأنهم يعتقدون أن فرص التوصل إلى اختراق لم تنخفض إلى الصفر.

وقال وزير في الحكومة إن نتنياهو مهتم ببذل كل جهد ممكن للتوصل إلى نوع من صفقة التبادل، ولذلك فهو يواصل المحادثات على الرغم من توقف المفاوضات.

وغادر المبعوث الأميركي ستيف ويتكوف الشرق الأوسط صباح الجمعة وعاد إلى الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن يجتمع الكابنيت الحربي الأحد، لبحث توسيع العملية العسكرية في غزة، وربما اتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن.

وأشار مصدر أجنبي مطلع على التفاصيل إلى أن الوسطاء القطريين كانوا محبطين للغاية من المحادثات التي جرت في الأيام الأخيرة في الدوحة.

وبحسبهم فإن فريق التفاوض الإسرائيلي لم يأت لإجراء مفاوضات جدية ولم يقدم أي جديد.

ووصفت جولة المفاوضات بأنها أسوأ جولة حتى الآن من المفاوضات، ولغاية الان لم يتم تحقيق أي شيء.

وقال المصدر إن "الانطباع السائد هو أن الإسرائيليين جاؤوا إلى الدوحة لإحباط المحادثات وإيجاد مبرر لتجديد الحرب في غزة".