الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا قوات الاحتلال برفقة جرافات تقتحم الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد

مستوطنون يعيدون بناء بؤرة استعمارية على أراضي سنجل شمال رام الله

 أعاد مستوطنون، اليوم الأحد، بناء بؤرة استعمارية على أراضي المواطنين في بلدة سنجل شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن المستوطنين أعادوا نصب خيمة وأدوا طقوسا تلمودية على جبل التل جنوب البلدة.

وأضافت المصادر، أن هذه المرة ال11 التي ينصب فيها المستوطنون الخيمة خلال الشهرين الماضيين، ويزيلها جيش الاحتلال.

ورصدت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، محاولة المستوطنين إقامة 15 بؤرة استيطانية جديدة في شهر أيار الماضي، غلب عليها الطابعان الزراعي والرعوي.

وأشارت إلى أن هذه البؤر توزعت على محافظات: رام الله والبيرة بإقامة 6 بؤر استيطانية، وبؤرتين في كل من سلفيت وطوباس وبيت لحم، وواحدة في كل من أريحا ونابلس.