نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران

الاحتلال ينصب بوابة حديدية عند مدخل بيت ليد شرق طولكرم

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، بوابة حديدية على المدخل الرئيسي لبلدة بيت ليد شرق طولكرم، وأغلقتها بالكامل.

وقال مواطنون من البلدة، إن قوات الاحتلال أزاحت السواتر الترابية التي كانت تغلق بها المدخل، وأقامت مكانها البوابة في خطوة جديدة لتشديد الحصار عليها، وتم نقل السواتر عند مدخل محطة الغاز في المنطقة الصناعية الملاصقة للبلدة.

وكانت قوات الاحتلال أغلقت المدخل الرئيسي للبلدة بالسواتر الترابية في تشرين ثاني/ نوفمبر 2023، وعزلت البلدة عن العالم الخارجي، ما اضطرّ الأهالي الى سلوك طرق ترابية وعرة محفوفة بالمخاطر للتنقل والوصول الى المدينة.

ومؤخرا، أغلقت قوات الاحتلال المدخل الرئيسي لبلدة رامين شرق طولكرم ببوابة حديدية، علما أنها كانت أيضا مغلقة بسواتر ترابية منذ ذلك الوقت.

وبإقامة بوابة بيت ليد يرتفع عدد البوابات الحديدية التي نصبتها قوات الاحتلال في محافظة طولكرم الى ستة، بينها بوابتان عند حاجز عناب العسكري، وبوابتان أمام جسر جبارة عند المدخل الجنوبي للمدينة، حيث تشدد من إجراءاتها العسكرية وتقوم بإغلاقها بين الفينة والأخرى لفترات طويلة، وتمنع المرور من خلالها، ما يفاقم من معاناة المواطنين ويقيد حركتهم.