السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية

مستوطنون يحرقون مئات الدونمات ويستولون على 96 رأس ماشية في بلدة سعير

أحرق مستوطنون، اليوم الاثنين، مئات الدونمات في بلدة سعير شمال شرق الخليل، واستولوا على 96 رأس ماشية.

وأفاد المواطن أحمد الشلالدة، بأن عشرات المستوطنين من مستوطنة “أصفر”، اقتحموا خربة “جورة الخيل”، وأحرقوا مئات الدونمات من أراضي المواطنين المزروعة بأشجار الكرمة واللوزيات والزيتون وغيرها، والتي تعود ملكيتها لعائلتي الشلالدة والطروة وغيرها.

كما استولى المستوطنون بحماية جنود الاحتلال على 96 رأس ماشية، تعود ملكيتها للمواطن إبراهيم محمد مصطفى الشلالدة.

وحسب أهالي الخربة، يهدف المستوطنون وقوات الاحتلال باعتداءاتهم إلى تهجير المواطنين من المنطقة لصالح التوسع الاستيطاني، منوهين إلى أن الاعتداءات تتكرر من مستوطني “أصفر”، و”كودوفيم”، وتتواصل سرقة العشرات من الأغنام، مناشدين المؤسسات الحقوقية مساعدتهم، ولجم اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه