"التعليم العالي" تدين جريمة الاحتلال بحق أسرة أبو هيكل الأكاديمية إيران: واشنطن تتحمل مسؤولية أي تصعيد وأعمال غير قانونية قوات الاحتلال تقتحم بيت فوريك شرق نابلس الأمن الوطني في الخليل يستقبل الفريق جبريل الرجوب المباحث العامة تقبض على أحد المشتبه بهما بإضرام النار في بسطة تجارية وسط الخليل 7 شهداء و15 مصابا بقصف خيمة غرب مدينة غزة الخارجية": جريمة إعدام الاحتلال للرضيع سام أبو هيكل تستدعي محاسبة دولية "الضابطة الجمركية": ضبط قرابة 30 طن بضائع منتهية الصلاحية خلال شهر أيار الماضي "هدف سهل للتنصت".. هؤلاء هم المسؤولون الأمريكيون الذين تجسست عليهم إسرائيل رئيس الوزراء يهاتف والد الرضيع سام أبو هيكل معزيًا باستشهاده مقتل ضابط وجندي إسرائيليين جنوبي لبنان سيدات فلسطين يحققن الفوز على ماليزيا بهدفين الخارجية الإيرانية: واشنطن مسؤولة عن تداعيات انتهاكات وقف إطلاق النار 1659 اعتداءً للاحتلال والمستوطنين في الضفة خلال أيار الطقس: أجواء حارة والأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في ساعات الذروة استشهاد صياد برصاص الاحتلال في بحر دير البلح قوات الاحتلال تعتقل الأكاديمي بلال شويكي من مدينة الخليل الاحتلال يشن حملة مداهمات في الضفة الغربية واعتقال 6 مواطنين "الخارجية" تدين مجزرة الاحتلال بحق النازحين في حي الرمال وتطالب بتحرك دولي لوقف جرائمه تجريف أراضٍ في منطقة عراق الدير جنوب القدس المحتلة

مظاهرة في ستوكهولم لوقف الإبادة الإسرائيلية على غزة

شهدت العاصمة السويدية ستوكهولم، اليوم السبت، مظاهرة جديدة تطالب بإنهاء "الإبادة الجماعية" التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

واحتشد مئات المتظاهرين في ساحة أودينبلان، بدعوة من منظمات المجتمع المدني، وطالبوا فيها الحكومة السويدية بالعمل على وقف الهجمات الإسرائيلية على غزة.

وخلال المظاهرة، رفع المحتجون لافتات كتب عليها: "الأطفال في غزة يقتلون" و"المدارس والمستشفيات تقصف" و"أوقفوا نقص الغذاء".

وأعرب المتظاهرون من خلال الهتافات عن انتقادهم للحكومة السويدية على تقاعسها في إدانة العمليات الإسرائيلية في القطاع.

وردّد المتظاهرون هتافات من قبيل: "الحرية لفلسطين، لا لخطة نتنياهو"

وفي حديث مع الأناضول قالت الناشطة السويدية كيرسدين إتمان، التي شاركت في المظاهرة، إنها تعتبر ما يجري في غزة "إبادة جماعية"، مؤكدة أن قلبها مع الشعب الفلسطيني.

وأشارت إتمان، إلى أنها سبق وأن زارت فلسطين، قائلة: "كنت قبل 10 سنوات في الضفة الغربية، ورأيت بعيني ما يحدث هناك".

وتابعت: "أريد أن أفعل شيئا ضد هذه الإبادة الجماعية التي تُمارس بحق الفلسطينيين، ولهذا السبب أشارك بانتظام في هذه الاحتجاجات".

وأضافت: "أشعر في داخلي بقوة أن فلسطين ستحرر نفسها يوما ما من الاحتلال الإسرائيلي".

وانتقدت إتمان موقف الحكومة السويدية، قائلة: "حكومتنا لم تفعل شيئا من أجل فلسطين، وهذا عار كبير، هم لا يخيّبون آمالنا فحسب، بل يتبعون أيضًا سياسات عنصرية".

وأردفت: "لا السياسيون ولا الناس يتحركون بما فيه الكفاية ضد الإبادة الجماعية المروعة التي تحدث في غزة".