مصابون بقصف طيران الاحتلال شقة سكنية في مدينة غزة إيران تعلن وقف عملياتها العسكرية وتحذر من رد أشد على أي اعتداءات جديدة القناة 12 الاسرائيلة : إسرائيل توقف الضربات على إيران بناء على طلب ترامب "هآرتس": عمليات الجيش الإسرائيلي في لبنان تفشل في تحقيق أهدافها نادي الأسير: تصاعد غير مسبوق في استهداف النساء بالضفة الغربية عبر حملات الاعتقال وسائل اعلام إسرائيلية : ترامب ونتنياهو تحدثا هاتفيا للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على قيادات بالحرس الثوري الإيراني حريق في ناقلة نفط قبالة سواحل سلطنة عمان الرئيس يتسلم التقرير السنوي لصندوق الاستثمار الفلسطيني لعام 2025 مصر تؤكد دعمها الكامل لـ"الأونروا" وترفض المساس بولايتها الأممية أو تهجير الشعب الفلسطيني السفير عرفة يطلع مسؤول السياسة الخارجية في كتلة الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني على آخر التطورات في فلسطين بلدية الاحتلال تقتحم مطعماً بالقدس وتستولي على معداته قوات الاحتلال تعتقل مواطنًا من مخيم عايدة على حاجز الكونتينر جنوب شرق القدس الاحتلال يعتدي بالضرب المبرح على عدد من العمال ويعتقلهم عند حاجز العيسوية الوقائي يفتتح برنامج "التدخل الإيجابي للزملاء" لتعزيز مبادئ حقوق الإنسان في العمل الأمني قتيلان بجريمتي إطلاق نار في كفر قرع والمشيرفة بأراضي 48 24 شهيدًا و116 جريحًا بلبنان خلال الـ24 ساعة الماضية عون: لا أملك خياراً غير التفاوض.. ونعمل على اتفاق عدم اعتداء الاحتلال يستولي على نحو 393 دونماً ويصدر أوامر عسكرية واستملاكات جديدة خلال أيار الماضي قاليباف: إيران لا تثق بواشنطن وستواصل الدفاع عن حقوق شعبها

الأوقاف تستنكر اعتداء قوات الاحتلال على موظفي الحرم الإبراهيمي أثناء تأديتهما لعملهما

الخليل – استنكرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على اثنين من موظفي الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل، أثناء تأديتهما لعملهما، وهما: معتصم سدر ومنجد النتشة.

وأوضحت الوزارة، أن قوات الاحتلال قامت بالاعتداء الجسدي على الموظفين داخل باحات الحرم، ما أدى إلى إصابتهما بجروح استدعت نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جهته، أكد مدير عام أوقاف الخليل، أمجد كرجة، أن هذا الاعتداء يأتي ضمن سلسلة من الانتهاكات المتواصلة التي يتعرض لها الحرم الإبراهيمي، سواء بحق العاملين فيه أو بحق المصلين، مشيرًا إلى استمرار سلطات الاحتلال في فرض القيود على دخول الحرم، من خلال نصب البوابات الإلكترونية، والتفتيش التعسفي، ومنع رفع الأذان في العديد من الأوقات.

ودعت وزارة الأوقاف المؤسسات الحقوقية والإنسانية إلى التدخل العاجل لوضع حد لهذه الانتهاكات، والعمل على حماية الحرم الإبراهيمي والعاملين فيه، وضمان حرية العبادة.