ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه الجيش الإسرائيلي: نسيطر بالكامل على مرتفعات علي الطاهر بلبنان إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر الطقس: أجواء حارة في جميع المناطق الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله المنتخب المصري يتأهل رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 مونديال 2026: السعودية تودع من الدور الأول وتأهل تاريخي للرأس الأخضر إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم

الأوقاف تستنكر اعتداء قوات الاحتلال على موظفي الحرم الإبراهيمي أثناء تأديتهما لعملهما

الخليل – استنكرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على اثنين من موظفي الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل، أثناء تأديتهما لعملهما، وهما: معتصم سدر ومنجد النتشة.

وأوضحت الوزارة، أن قوات الاحتلال قامت بالاعتداء الجسدي على الموظفين داخل باحات الحرم، ما أدى إلى إصابتهما بجروح استدعت نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جهته، أكد مدير عام أوقاف الخليل، أمجد كرجة، أن هذا الاعتداء يأتي ضمن سلسلة من الانتهاكات المتواصلة التي يتعرض لها الحرم الإبراهيمي، سواء بحق العاملين فيه أو بحق المصلين، مشيرًا إلى استمرار سلطات الاحتلال في فرض القيود على دخول الحرم، من خلال نصب البوابات الإلكترونية، والتفتيش التعسفي، ومنع رفع الأذان في العديد من الأوقات.

ودعت وزارة الأوقاف المؤسسات الحقوقية والإنسانية إلى التدخل العاجل لوضع حد لهذه الانتهاكات، والعمل على حماية الحرم الإبراهيمي والعاملين فيه، وضمان حرية العبادة.