مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة الرئيس عباس يبعث برسائل إلى البابا وقادة دول بشأن خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس قتلى وعشرات الجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا

إسبانيا تقدّم 2 مليون يورو لدعم رواتب الموظفين والمتقاعدين الفلسطينيين

وقّع وزير المالية عمر البيطار، اليوم الاثنين، مع القنصل العام الإسباني خوسيه نافاريتي، مذكرة تفاهم لدعم برنامج رواتب الموظفين المدنيين والمتقاعدين الفلسطينيين، عبر آلية "بيجاس(PEGASE)"، قدّمت بموجبها الحكومة الإسبانية مبلغ 2 مليون يورو لعام 2025.

ويأتي هذا الدعم في إطار تعزيز الشراكة بين دولة فلسطين والمملكة الإسبانية، وتجديد التزام مدريد بدعم موازنة دولة فلسطين والمساهمة في استدامة الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.