قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم

الاحتلال يهدم منزلين في منطقة التعاون العلوي في نابلس

شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بهدم منزلين في منطقة التعاون العلوي بمدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال، ترافقها ثلاث جرافات عسكرية، اقتحمت منطقة التعاون العلوي وشرعت بعملية هدم منزلين في المنطقة، يعودان للمواطنين أشرف خطاب وليث نائل العابد.

وأضافت أن قوات الاحتلال سلمت أصحاب المنازل أمرا بإخلائها في الثاني عشر من شهر كانون الأول الماضي.

وكانت قوات الاحتلال أجبرت ست عائلات، في منتصف الشهر الماضي، على إخلاء منازلها في شارع التعاون العلوي بمدينة نابلس، تمهيدا لهدمها.

وأكد العابد في حديث صحفي سابق، أن المنازل مخطرة بالهدم منذ عام 2021، إضافة إلى 10 منازل أخرى، وجميعها تضم من 2-4 عائلات، مشددا على أنه ووفق الخرائط التي حصلت عليها العائلات فإن جميع المنازل تقع في المنطقة المصنفة "ب"، إلا أن الاحتلال يدعي أنها واقعة في المنطقة المصنفة "ج".

ويذكر أن قوات الاحتلال أخطرت عددا من المنازل بالهدم في المنطقة ذاتها بحجة البناء في مناطق مصنفة "ج".