ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية مستوطنون يعتدون على المواطنين في مسافر يطا ويصيبون عددا منهم بالاختناق مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين "هيئة الأسرى": تمديد الاعتقال الإداري للأسيرة سماح حجاوي للمرة الثالثة على التوالي ائتلاف أمان يستأنف إطلاق جوائز النزاهة ومكافحة الفساد للعام 2026 الخليل: متعاطٍ يسلّم مواد مخدرة ويطلب العلاج من الإدمان

نائب رئيس بلدية الخليل تستقبل وفدًا من وجهاء المدينة

في مشهدٍ يجسّد أسمى معاني التضامن والمسؤولية الوطنية، استقبلت نائب رئيس بلدية الخليل، الدكتورة أسماء الشرباتي، أمس الاثنين، وفداً من عشائر ووجهاء مدينة الخليل، في زيارة حملت رسالة دعم ووفاء لبلدية الخليل وطواقمها، وتقديراً لجهودهم الاستثنائية التي يواصلون أداءها رغم ما يحيط بها من مخاطر وتحديات.

وأعرب الوجهاء عن اعتزازهم العميق بطواقم كهرباء الخليل الذين يواصلون أداء واجبهم المهني والإنساني بشجاعة وإخلاص، مؤكدين تضامنهم معهم ومثمنين على أهمية الجهود الاستثنائية التي يبذلونها طواقم كهرباء الخليل في خدمة المواطنين رغم تهديد الاحتلال.

كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الأمنية الصعبة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، في ظل الإجراءات التي فرضتها قوات الاحتلال فجر اليوم، وما تسببه من مخاطر حقيقية على سلامة الموظفين واستمرارية تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، الذين يعتمدون على هذه الطواقم في تسيير شؤون حياتهم اليومية.

من جانبها، ثمّنت الدكتورة أسماء الشرباتي هذه الزيارة الأخوية، معتبرةً إياها رسالة وفاء ودعم معنوي كبير لطواقم البلدية، ومؤكدة أن هذا التكاتف المجتمعي يشكّل ركيزة أساسية في حماية مؤسسات المدينة وتعزيز صمودها. وشددت على أن بلدية الخليل ستبقى وفية لواجبها تجاه المواطنين، وستواصل تقديم خدماتها رغم التحديات، وتحميل الجهات المعنية مسؤولياتها الكاملة في حماية موظفي البلدية وضمان سلامتهم، تقديراً لتضحياتهم وجهودهم التي لا تتوقف في خدمة مدينة الخليل وأهلها.