الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بواد رحال جنوب بيت لحم زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها

سلفيت: "الهلال الأحمر" تطلق حملتي "قوتنا حياة" و"مستعدون للاستجابة" لمناهضة العنف وتعزيز اللجان الصحية

أطلقت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني– فرع محافظة سلفيت، اليوم الخميس، حملتي "قوتنا حياة" لمناهضة العنف و"مستعدون للاستجابة" لتعزيز اللجان الصحية في المدارس، تحت رعاية وحضور محافظ سلفيت مصطفى طقاطقة، وبمشاركة رئيس فرع الجمعية ظافر علقم.

ونقل طقاطقة تحيات الرئيس محمود عباس، مؤكداً أهمية هذه الحملة في تعزيز ثقافة اللاعنف، ونشر قيم التسامح والتكافل المجتمعي، مشيدًا بالدور الإنساني والوطني الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في خدمة المجتمع، لا سيما فئة الأطفال والطلبة والمرأة، وغيرها، وفي تعزيز الوعي المجتمعي بالقضايا الإنسانية والاجتماعية.

وشدد طقاطقة على ضرورة تكامل وتوحيد الجهود، والعمل المشترك لتعزيز صمود ابناء شعبنا في بلدات وقرى المحافظة، في عدة مرتكزات وأهمها، المتعلقة بالتعليم والأمن والصحة، وذلك ضمن برامج وخطط واضحة.

وتخلل إطلاق حملة مناهضة العنف توزيع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، حوالي 300 حقيبة مدرسية مزودة باحتياجات أساسية، بالتعاون مع مديرية تربية سلفيت، إضافة إلى 45 حقيبة إسعاف أولي لمنسقي اللجان الصحية في المدارس الثانوية، ضمن حملة "مستعدون للاستجابة"، وذلك بعد تنفيذ سلسلة لقاءات تدريبية لهم على الاسعافات الاولية، في اطار دعم الطلبة والمنظومة التربوية والصحية، وتأكيدا على التزام الجمعية برسالتها الإنسانية في خدمة المجتمع المحلي.