وفد وزاري ودبلوماسي يطلع المانحين الدوليين على المقومات الثقافية والسياحية والاقتصادية في سلفيت الاحتلال يصادق على 576 وحدة استيطانية .. مبنى استيطاني في قلب الخليل لأول مرة منذ عقود الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 39 معتقلا مستوطنون يقتحمون برك سليمان جنوبي بيت لحم الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا الاحتلال يقتحم مدرسة في القدس ويستدعي مديرتها للتحقيق شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال مواصي خان يونس الاحتلال يصادق على بناء 576 وحدة استعمارية بالضفة ومبنى كبير في الخليل إصابة مواطن جراء اعتداء للمستعمرين في بيت امرين بمحافظة نابلس ترامب يشن هجوما حادا على إسرائيل: شريك صغير جدا ولا تقوم بعمل جيد في لبنان التعاون الإسلامي تحذر من مخططات الاحتلال ضد الخليل ومقدساتها السلطات الإسرائيلية تصدر أوامر بهدم وإخلاء لـ17 منشأة زراعية في سهل الطيبة

وزارة الاقتصاد تحيل مخالفين إلى النيابة العامة في محافظة الخليل

أحالت وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل، اليوم الخميس، مخالفين إلى النيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية، وذلك عقب ضبط طواقم الوزارة، وبالتعاون مع الضابطة الجمركية ولجنة السلامة العامة، نحو (3.5) طن من اللحوم المجمدة التالفة.

وأوضح التقرير الميداني أن علامات التلف كانت ظاهرة على قطع الدواجن المجمدة، وبعد إجراء المعاينة والفحوصات اللازمة تبيّن عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، حيث جرى إتلاف الكمية المضبوطة وفق الأصول والإجراءات القانونية المعتمدة، وتحويل ملف القضية إلى النيابة العامة.

كما تمكنت الطواقم المختصة من ضبط نحو (4) أطنان من الزبدة النباتية منتهية الصلاحية، حيث جرى إتلافها حسب الأصول القانونية المتبعة.