129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان

هيئة الأسرى ونادي الأسير: تأجيل جلسات التثبيت والاستئناف والمرافعات إلى أجل غير مسمى

 أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، مساء اليوم الاثنين، بأنه تم تأجيل جميع جلسات التثبيت والاستئناف والمرافعات التي كانت مقررة خلال هذا الأسبوع إلى أجل غير مسمى، دون تحديد أي مواعيد جديدة حتى اللحظة، وذلك في ظل استمرار حالة الطوارئ المعلنة من الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت الهيئة ونادي الأسير، في بيان صحفي مشترك، بأنه لم يردهما أي جديد بخصوص أوامر الاعتقال الإداري، سواء كانت أوامر جديدة أو تجديدات، وبناء عليه، فإن أي معتقل كان من المفترض الإفراج عنه يوم أمس أو اليوم ولم يتم إطلاق سراحه، يُعتبر قرار اعتقاله الإداري قد جُدِّد تلقائيا.

وأوضحا أن الجلسات المنظورة حاليا أمام المحاكم العسكرية تقتصر فقط على جلسات تمديد التوقيف، دون النظر في أي ملفات أخرى، فيما تم إلغاء كافة زيارات السجون لهذا الأسبوع، مع وجود احتمالية كبيرة لاستمرار الإلغاء خلال الأسبوع المقبل.

وحول الالتماسات المقدمة للمحكمة العليا، بينت الهيئة ونادي الأسير أن الالتماسات المقدمة قبل إعلان حالة الطوارئ ما زالت قيد الانتظار، مع ترقب صدور القرارات بشأنها تباعا، أما ما يتعلق بتسجيل التماسات جديدة، فلا يتم تسجيل أي التماس إلا في الحالات التي تعتبرها المحكمة "ضرورية للغاية".

وأكد مدير الدائرة القانونية في الهيئة جميل سعادة أن الهيئة تتابع الملفات القانونية كافة أولا بأول، وتبذل أقصى الجهود الممكنة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، حفاظا على حقوق المعتقلين القانونية وعدم التفريط بأي إجراء من شأنه المساس بحقوقهم.