مستشار لترامب يروج لخطة تقاسم السلطة في ليبيا الوزير قنديل يبحث مع بلدية الظاهرية تداعيات الإغلاقات على المدينة وسبل التخفيف من آثارها على المواطنين مصطفى يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون في مجالات الرقمنة والطاقة النظيفة نادي الأسير: قضية الدكتور حسام أبو صفية تختزل معاناة المئات من معتقلي غزة في سجون الاحتلال وزارة التربية والتعليم تؤكد عقد امتحان التربية الدينية إلكترونياً لطلبة غزة مطلع تموز الشرطة: القبض على مُشتبه بها سرقت 200 ألف شيقل في بيت لحم أيمن قنديل يبحث مع وفد من بلدية طولكرم عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفد وزاري ودبلوماسي يطلع المانحين الدوليين على المقومات الثقافية والسياحية والاقتصادية في سلفيت الاحتلال يصادق على 576 وحدة استيطانية .. مبنى استيطاني في قلب الخليل لأول مرة منذ عقود الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 39 معتقلا مستوطنون يقتحمون برك سليمان جنوبي بيت لحم الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا

مراسم تسليم واستلام المجلس البلدي المنتخب لبلدية سعير 2026

جرت اليوم في بلدية سعير مراسم تسليم واستلام المجلس البلدي المنتخب لعام 2026، حيث تسلّم المجلس البلدي الجديد مهامه برئاسة المهندس سعد شلالدة، وذلك بحضور مدير مديرية الحكم المحلي في الخليل الأستاذ عز الدين عطاونة .

وشهدت مراسم التسليم حضور رئيس البلدية السابق الأستاذ موسى غيث الفروخ وأعضاء المجلس البلدي،وممثلي عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - منطقة سعير وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية في البلدة، إضافة إلى عدد من موظفي البلدية وأهالي البلدة.

وتخللت مراسم التسليم أجواء من التعاون والمسؤولية الوطنية، حيث أكد الحضور أهمية مواصلة العمل لخدمة أبناء بلدة سعير وتعزيز مسيرة التطوير والبناء، متمنين للمجلس البلدي الجديد التوفيق والنجاح في أداء مهامه خلال المرحلة القادمة.

كما عبّر المجلس البلدي الجديد عن شكره وتقديره للمجلس السابق على ما قدمه من جهود خلال فترة عمله، مؤكدين الاستمرار في خدمة المواطنين والعمل بروح الشراكة والمسؤولية لخدمة البلدة وأبنائها.