إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة الرئيس عباس يبعث برسائل إلى البابا وقادة دول بشأن خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس قتلى وعشرات الجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا مصادر فلسطينية: شروط إسرائيلية جديدة قبل الدخول في المرحلة الثانية من اتفاق غزة الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو يؤكد أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة

وزير الصحة يتفقد قسم الطوارئ في مجمع فلسطين الطبي ويشيد بجهود الطواقم الطبية

دعا وزير الصحة ماجد أبو رمضان جميع العاملين في القطاع الصحي، كلٌّ في موقعه وحسب طبيعة مسؤوليته، إلى مواصلة تحمل المسؤولية الوطنية والمهنية، والعمل بروح الفريق الواحد، بما يضمن عبور هذه المرحلة بأقل الأضرار الممكنة، والحفاظ على استمرارية تقديم الخدمات الصحية لأبناء شعبنا وفق الإمكانيات المتاحة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية أجراها وزير الصحة، الليلة الماضية، إلى قسم الطوارئ في مجمع فلسطين الطبي، اطّلع خلالها على سير العمل، والتقى الطواقم الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، واستمع إلى أبرز التحديات التي تواجههم في أداء رسالتهم الإنسانية والوطنية، إلى جانب الاطمئنان على سلامة عدد من المرضى والاستماع إلى ملاحظاتهم.

وأكد أن وزارة الصحة تدرك تماماً حجم الضغوط الكبيرة التي تتحملها الطواقم العاملة في مختلف مرافقها الصحية، في ظل الأزمة المالية الخانقة الناجمة عن استمرار الاحتلال الإسرائيلي في احتجاز أموال الشعب الفلسطيني، وما يترتب على ذلك من انعكاسات مباشرة على قدرة الوزارة على توفير الاحتياجات التشغيلية والدوائية، وضمان استدامة الخدمات الصحية، وفي الوقت ذاته، فإن توفير الخدمات الصحية لأبناء شعبنا هي أولوية قصوى.

وثمن الوزير جهود كل العاملين في القطاع الصحي من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين، مؤكداً أن ما يقدمونه من واجب إنساني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة يمثل أعلى درجات المسؤولية الوطنية والانتماء المهني، في القطاعات الصحية الحكومية والأهلية والخاصة كافة.

وشدد الوزير على أن وزارة الصحة ستواصل بذل كل الجهود الممكنة لتعزيز جاهزية المرافق الصحية، وتوفير الاحتياجات الأساسية الطارئة، بما يسهم في الحفاظ على استمرارية تقديم الخدمات الصحية، وصون كرامة المواطن الفلسطيني وحقه في العلاج والرعاية الصحية، مع ضمان حقوق الطواقم العاملة في الوزارة التي تُعتبر من مسؤوليتنا.